خبر سعيد جدا قرار جمهوري جديد يفرح كل المصريين افرحوا

2 شهر
September 21, 2022, 12:58 am
خبر سعيد جدا قرار جمهوري جديد يفرح كل المصريين افرحوا

google-news تابع كل جديد تطبيق جوجل نيوز

خبر سعيد جدا قرار جمهوري جديد يفرح كل المصريين افرحوا

كتب: إبراهيم الخطيب

دائمًا ما يحرص الرئيس عبدالفتاح السيسي، على ضخ دماء جديدة في مختلف مؤسسات الدولة، لذلك شملت الكثير من القرارات الجمهورية منذ توليه مسؤولية البلاد، تعيين وترقية آلاف من المسؤولين والعاملين في الجهاز الإداري للدولة، ومن بينهم القضاة وأعضاء النيابة العامة.

تعيين 75 معاونا بالنيابة العامة

واستمرارًا لنهج الرئيس في ضخ دماء جديدة دائمًا، نشرت الجريدة الرسمية قرار رئيس جمهورية مصر العربية رقم 436 لسنة 2022، بتعيين عدد 75 معاونًا بـ النيابة العامة.

وجاء في الجريدة الرسمية أنه بعد الاطلاع على الدستور؛ وعلى قانون السلطة القضائية الصادر بالقرار بقانون رقم 46 لسنة 1972؛ وعلى موافقة مجلس القضاء الأعلى بجلسته المعقودة في 2022/6/27؛ وبناء على ما عرضه وزير العدل.

اسماء المعينين الجدد





light-dark.net

ما تدمرت المادة الأولى يعيد كل من معاينة النيابه العامه التالية أسمائهم وهذه ابرازها، حسن محمود حسن مخلوف، محمد عباس السيد عبد السلام ومحمد أحمد فؤاد عثمان ويوسف عبد الفتاح عقيل محمد الجندي محمد محمد يسري احمد شوقي الحسيني سرحان، عمر علي صلاح الدين منصور، محمد بهاء صالح ابو الحسين، محمد عادل عبد المنصف شعبان، محمد اسامه عبد العزيز السيد درويش، احمد مجدي رياض عبد العظيم، شادي محمد هاني محمود حسونة، اسلام ممدوح سلطان احمد، يحيى احمد عبد الكريم حسن عبد الحافظ، احمد عثمان عدلي سعيد معوض، اسامه عباس السيد عبد السلام، احمد محمود علي سليمان.

الرئيس عبد الفتاح السيسي قد أصدر قرارا لجمهورية للشهر الماضي بتعيين عضوات من هيئاتها النيابة الإدارية وقضايا الدولة رؤساء من الفئة أ ، بالمحاكم الابتدائية وتعيين عضوات من الهيئتين قاضيتات المحاكم.

تعيين 49 امراه بالنيابة الإدارية

light-dark.net

ونص قرار رئيس الجمهورية على أنه بعد الاطلاع على الدستور وعلى قانون السلطة القضائية الصادر بالقانون رقم 46 لسنة 1973 وعلى موافقة مجلس القضاء الأعلى بجلسته المنعقدة بتاريخ 26 يوليو 2022 تعيين 49 عضوات هيئتي النيابة الإدارية وقضايا الدولة مستشارين من الفئة أ ، المحاكم الابتدائية وتضمن القرار أنه تعيين 24 عضوات هيئتي النيابة الإدارية وقضايا الدولة بوظيفة قاضي بالمحاكم الابتدائيه.

ما رأيك في قرار الرئيس بتاع يوم 75 عضوا جديدا بالنيابة العامة؟ شاركنا رأيك في التعليقات أسفل الموضوع



احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play