جماهير ليفربول تفتح النار على محمد صلاح مش هتصدق السبب

2 شهر
September 21, 2022, 8:02 pm
جماهير ليفربول تفتح النار على محمد صلاح مش هتصدق السبب

google-news تابع كل جديد تطبيق جوجل نيوز

جماهير ليفربول تفتح النار على محمد صلاح مش هتصدق السبب

كتب: إبراهيم الخطيب

شهدت مراسم وداع الملكة إليزابيث الثانية، الكثير من الوقائع التي أثارت حالة كبيرة من الجدل حول العالم، فالأمر لم يتوقف فقط عند ردود أفعال بعض الرؤساء وأبرزهم الرئيس الأمريكي جو بايدن الذي رصدته عدسات المصورين يضحك وهو داخل كاتدرائية وستمنستر منتظرًا وصول نعش الملكة، لكن أيضا طال الأمر نجومًا عالميين ومشاهير في رسائلهم لنعي الملكة الراحلة.

نعي صلاح للملكة

ومنذ كتابته رسالة التعزية إلى العائلة المالكة في بريطانيا، تزامنًا مع تشييع جنازة الملكة إليزابيث الثانية، واجه اللاعب الدولي المصري محمد صلاح موجة عارمة من الغضب والانتقادات، ليس من الجماهير المصرية فحسب ولكن المثير للغرابة هو فتح بعض جماهير ليفربول نار الغضب والانتقادات لـ الفرعون المصري .

light-dark.net

وكتب صلاح، عبر حسابه الشخصي على تويتر : اليوم يقوم شعب بريطانيا العظمى والعالم بتكريم وتوديع جلالة الملكة إليزابيث الثانية بشكل نهائي، وإحياء ذكرى تراثها وما قدمته من خدمات، أقدم التعازي للعائلة المالكة في هذا اليوم التاريخي والعاطفي .





ضبط تلك التغريده في حالة من الغضب بين جماهير ليفربول التي أكدت أن محمد صلاح لم يكن واقفا في تقديم التعازي في وفاة الملكة، وكتب أحد المعلقين ردا على التغريدة: اي انسانية؟ يجب ان تقرا التاريخ لتترك ان هذه الملكة لا تعرف معنى الإنسانية .

ونشر اخر صوره للاعب الجولف الامريكي متعجبا وكتب عليها، محمد صلاح يغرد على وفاه الملكة، وكتب شخص ثالث متعجبا من الذي كتب تغريد محمد صلاح عن الملكة اليزابيث الثانية .

سر هجوم الجماهير على صلاح

ولم يكتف الجمهور بذلك بل نشر عدد منهم تغريدات ساخرة من صلاح بنشر صورة الواقعة الشهيرة بينه وبين الاسباني سيرجيو راموس، مدافع ريال مدريد السابق، والذي تسبب في إصابة محمد صلاح في نهائي دوري ابطال اوروبا 2018 بين ريال مدريد وليفربول، وهي الإصابة التي أدت لخروجه بعد 30 دقيقة.

light-dark.net

واعتادت جماهير ليفربول على إطلاق صيحات الاستهجان عن عزف النشيد الوطني في ظل العداء مع الحكومة البريطانية، وهذا يعتبر جزءا من معارضة مشجعي النادي الممتدة منذ فتره طويلة تجاه المؤسسة الملكية، وصارت صيحات استهجان مشجعي ليفربول عن عزف النشيد الوطني منتشرة على نطاق واسع خلال الثمانينات، وفي أثناء نقاش حكومة المحافظين للتراجع المنظم للمدينة، بفشل الحكومة في أعقاب هيلزبرة، باحس صحيفه اندبندنت البريطانيه.

ما رايك في رد فعل الجمهور تجاه نعي صلاح للملكة اليزابيث؟ شاركنا رأيك في التعليقات أسفل الموضوع



احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play