عاجل البنك المركزي يلغي خدمة فودافون كاش على هذه الخطوط

1 دقيقه
September 21, 2022, 9:04 pm
عاجل البنك المركزي يلغي خدمة فودافون كاش على هذه الخطوط

google-news تابع كل جديد تطبيق جوجل نيوز

عاجل البنك المركزي يلغي خدمة فودافون كاش على هذه الخطوط

كتب: إبراهيم الخطيب

تثير شركة فودافون مصر للاتصالات الجدل والمشاكل مؤخرًا بسبب عدم انتظام الخدمة وشكاوى المواطنين منها بشكل يومي سواء على مستوى الرصيد، أو الخدمات المصرفية، فهل توجد مشكلة حقًا.

ومؤخرًا شكا الكثير من المواطنين خدمة فودافون كاش موضحين أنها تسرق الرصيد المالي، كما اتهمها آخرون بتعطل الخدمة وإرسال رسائل تحتوي عفوًا لا يوجد لديك رصيد على الرغم من وجود المال بالبطاقة.

وقف التعامل بخدمة كاش؟

ترددت أنباء خلال الساعات الماضية عن وقف خدمة فودافون كاش من التعامل الأونلاين، ومن جانبها ردت شركة فودافون قائلة إنه لا صحة لقيام المركزي بوقف التعامل الأونلاين من خلال خدمة كاش، مؤكدة أنها تعمل بشكل طبيعي.

light-dark.net




وأوضحت الشركة في تصريحات صحفية، أن خدمة فودافون كاش لها سقف في التعاملات ولا يمكن إجراء معاملات بعد تجاوزه، كما نفت الشركة صحة وقف التعاملات من خلال الدولار أو إجراء معاملة مع شركة غير مصرية.

تحويل الرصيد بدون محفظة

ويتمتع عملاء شركة فودافون مصر خدمة تحويل رصيد فودافون، وذلك من خلال فتح محفظة على فودافون كاش، تمكن الأشخاص من تحويل الأموال أو الرصيد للأشخاص الآخرين، ويمكن بدون فتح محفظة فودافون كاش أن تقوم بتحويل رصيد فقط، وليس أموال ويمكن للشخص الآخر الاستفادة منها.

كانت شركة المصرية للاتصالات قد نفت ما تم تداوله حول رغبة الصندوق السيادي القطري بالتفاوض على شراء جزء من حصتها في شركة فودافون مصر.

light-dark.net

وقالت المصرية للاتصالات في بيان للبورصة أرسلته الاثنين الماضي انها لم تتلقى اي عروض رسمية بشأن حصتها في فودافون مصر، مشيرة إلى أنه في حال تلقى عرضا سوف تقوم بعمليات فحص وتقييم لها بالتعاون مع المستشارين الماليين والقانونيين.

هل تعمل خدمة فودافون كاش بشكل جيد هذه الأيام؟ شاركنا بتعليقك اسفل المقال



احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play