يا فرَج الله عاجل صرف 1000 جنيه مكافأة لجميع العاملين بهذه الجهات

1 دقيقه
September 21, 2022, 10:41 pm
يا فرَج الله عاجل صرف 1000 جنيه مكافأة لجميع العاملين بهذه الجهات

google-news تابع كل جديد تطبيق جوجل نيوز

يا فرَج الله عاجل صرف 1000 جنيه مكافأة لجميع العاملين بهذه الجهات

كتب: إبراهيم الخطيب

أعلنت الحكومة عن بشرى سارة للعاملين في مناطق معينة من الأجهزة الإدارية في الدولة بشأن صرف مكافأة 1000 جنيه ما أثار الفرحة والسرور لدى الكثيرين، وكشفت الجهات المعنية التفاصيل.

وتواصل الدولة صرف المكافآت والمنح المالية للموظفين والمواطنين وكافة قطاعات الدولة من أجل تحسين الظروف المادية التي تمر بها البلاد في ظل الازمة الاقتصادية العالمية.

مكافأة مالية لـ7 فئات من الموظفين

وافق الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب، شيخ الأزهر الشريف، على صرف مكافأة مقطوعة قدرها 1000 لجميع العاملين في المناطق الأزهرية والإدارات التعليمية والمعاهد الأزهرية.





light-dark.net

وجاء نص القرار كالتالي: وافق فضيلة الإمام الأكبر شيخ الأزهر في 20-9-2022 على صرف مكافأة مقطوعة قدرها 1000 جنيه خصما على بند 3 نوع 14 مكافآت الامتحانات بالباب الأول بموازنة الأزهر الشريف للعام المالي 2022-2023 لكافة العاملين بالمناطق الأزهرية والإدارات التعليمية والمعاهد الأزهرية التابعة لها من المدرسين والإداريين والعمال والوعاظ الدائمين والمتعاقدين بنظام أجر الحصة والمنتدبين بالمناطق الأزهرية والمتعاقدين على بند (2 / 3) أجور موسمين، وذلك للعاملين على رأس العمل حتى نهاية امتحانات الدور الثاني لكافة أعمال امتحانات النقل والشهادات الأزهرية.

بروتوكول بين الأزهر ووزارة الشباب

قال الدكتور محمد الضويني، وكيل الازهر، انا رسالة الازهر تدعو الى التكامل والشمول فلا تختص بجانب دون جانب وانما تهتم بكل ما يبني العقول والشخصية على نحو سليم مشيرا الى ان الشباب والناشئ هم الأمل المعقود عليه في المستقبل القريب وهم جوهرة التاج فإذا أحسنا بناؤه من كل جوانبه كان المستقبل مضيئا قويا واذا اهملنا أحد جوانبه كان ناقصا غير متناغم مع متطلبات العصر.

light-dark.net

أول سيدة تعين مستشارا لشيخ الأزهر.

تقدم المجلس القومي للمرأة برئاسة الدكتورة مايا مرسي وجميع عضوات واعضاء بخالص الشكر والتقدير الى فضيلة الإمام الأكبر للدكتور أحمد الطيب شيخ الأزهر الشريف بإصدار قرارا بتكليف الدكتورة نهلة الصعيدي عميد كلية العلوم الإسلامية للوافدين بمنصب مستشار شيخ الأزهر لشؤون الوافدين حيث تعد أول سيدة تعمل في هذا المنصب.

ما رايك في قرار شيخ الأزهر وهل المكافأة كافية؟ شاركنا بتعليقك اسفل المقال



احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play