قائد الزمالك يوجه صدمة العمر لمرتضى منصور والجماهير ارحمنا وامشى بقى

2 شهر
September 21, 2022, 11:18 pm
قائد الزمالك يوجه صدمة العمر لمرتضى منصور والجماهير ارحمنا وامشى بقى

google-news تابع كل جديد تطبيق جوجل نيوز

قائد الزمالك يوجه صدمة العمر لمرتضى منصور والجماهير ارحمنا وامشى بقى

كتب: إبراهيم الخطيب

وجه أحد لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك صدمة قوية ومن العيار الثقيل إلى مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة القلعة البيضاء وأمير مرتضى المشرف العام على الكرة، وذلك بعد أن رفع راية العصيان وقرر عدم الموافقة على الرحيل من النادي الأبيض.

ويرغب مسئولو نادي الزمالك وبالتعاون والتنسيق مع جوزفالدو فيريرا المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالقلعة البيضاء، في التخلص من العناصر التي لا يحتاج الفريق إلى خدماتها نهائيًا بداية من الموسم الجديد وإفساح المجال لضم صفقات جديدة قوية في مختلف المراكز.

light-dark.net

وأكدت بعض التقارير الصحفية أن يوسف إبراهيم أوباما صانع ألعاب وأحد قادة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك رفض فكرة الرحيل عن الفريق، أو الدخول في أي صفقة تبادلية خلال الفترة الجارية.





وأضافت التقارير أن أن مسئولي الزمالك، تحركوا في التفاوض مع نظرائهم في الاتحاد السكندري خلال الفترة الحالية، من أجل الحصول على خدمات مروان عطية لاعب الفريق، في ظل اقتناع البرتغالي فيريرا المدير الفني للفارس الأبيض بجهود اللاعب.

وأوضحت التقارير أن مسئولي نادي الزمالك عرضوا بعض اللاعبين على الاتحاد السكندري من أجل الظفر بخدمات مروان عطية وعلى رأسهم يوسف أوباما على سبيل الإعارة، ولكن الطلب قوبل بالرفض من قبل زعيم الثغر بسبب الحاجة لخدمات اللاعب الفنية.

وابدع يوسف اوباما رفضه الشديد في الدخول باي صفقة تبادلية لاعتباره أحد قادة الفارس الأبيض، وأكد لإدارة ناديه أن الفكرة مرفوضة جملة وتفصيلا ولن يرحل الى اي فريق مهما كان عن طريق الصفقة التبادلية.

light-dark.net

يذكر أن العديد من الجماهير الزمالك تطالب برحيل يوسف اوباما بسبب تراجع مستواه اللافت للنظر مع الفريق، خاصة في الموسم الأخير الذي لم يقدم فيه اي شيء داخل الملعب.

وتمكن الفارس الأبيض من تحقيق الفوز على نظيره إليكيت التشادي بعد فين نظيفين في المباراة التي جمعتهما يوم الأحد الماضي في الكاميرون ضمن منافسات ذهاب الدور التمهيدي 64 من بطولة دوري ابطال افريقيا.

هل توافق على رحيل يوسف أوباما من الزمالك ؟ شاركنا إجابتك في التعليقات



احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play