الزمالك يتحرك لحسم صفقة نارية وضربة مؤلمة تهدد مرتضى منصور

2 دقيقه
September 21, 2022, 11:59 pm
الزمالك يتحرك لحسم صفقة نارية وضربة مؤلمة تهدد مرتضى منصور

google-news تابع كل جديد تطبيق جوجل نيوز

الزمالك يتحرك لحسم صفقة نارية وضربة مؤلمة تهدد مرتضى منصور

كتب: إبراهيم الخطيب

حسم نادي الزمالك عددًا من الصفقات الجديدة لتدعيم الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، بعد انتهاء فترة المنع من القيد بنهاية الماضي الحالي، وانطلاق الميركاتو الصيفي.

وترددت أنباء خلال الفترة الماضية، أن هناك 12 لاعبًا ضمن صفوف الزمالك مهددين بالرحيل خلال الأيام المقبلة، ولذلك من المتوقع أن تشهد فترة الانتقالات الصيفية العديد من التغييرات في قوام الأبيض.

light-dark.net

ويسعى الجهاز الفني لتدعيم عدة مراكز في صفوف الزمالك، بعد انتهاء عقوبة المنع من القيد، التي حرمت الزمالك من التعاقد مع أية صفقات جديدة خلال فترتي الانتقالات الصيفية والشتوية الماضيتين.





وشهدت الفترة الماضية تراجع في مستوى الزمالك، دفع الإدارة للاستقرار على رحيل بعض اللاعبين، فيما استقرت الإدارة من جانبها على عدم تجديد عقود بعض اللاعبين الذين تراجع مستواهم.

وكشف مصدر أن الزمالك حصل على توقيع عبده يحيى لاعب غزل المحلة خلال فتره الانتقالات الصيفيه الحاليه ويحاول تكثيف مفاوضاته مع زعيم الفلاحين لضم اللاعب رسميا.

واضاف المصدر ان غزل المحلة لا يمانع التفريط في خدمات عبده يحيى لنادي الزمالك ولكن الإدارة ترغب في تحقيق أقصى استفادة مالية خاصة ان تعاقد اللاعب ممتد ولا يوجد شرط جزائي.

light-dark.net

وأعلن الزمالك حتى الآن عن التعاقد مع ثلاث صفقات جديدة، المغربي زكريا الوردي، السنغالي ابراهيما نداي، والحارس محمد صبحي، وسيتم الإعلان عن الصفقات الاخرى خلال الايام القليله المقبله.

وتمكن الفارس الأبيض من تحقيق الفوز على نظيره إليكيت التشادي بعد فين نظيفين في المباراة التي جمعتهما يوم الأحد الماضي في الكاميرون ضمن منافسات ذهاب الدور التمهيدي 64 من بطولة دوري ابطال افريقيا.

ما تعليقك على محاولات الزمالك للتعاقد مع عبده يحيى؟ شاركنا إجابتك في التعليقات



احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play