فنانة شهيرة اشتغلت راقصة في ملهى ليلي وكانت بتخدر الرجالة لتسرقهم

1 دقيقه
September 22, 2022, 12:44 am
فنانة شهيرة اشتغلت راقصة في ملهى ليلي وكانت بتخدر الرجالة لتسرقهم

google-news تابع كل جديد تطبيق جوجل نيوز

فنانة شهيرة اشتغلت راقصة في ملهى ليلي وكانت بتخدر الرجالة لتسرقهم

كتب: إبراهيم الخطيب

سر خطير خرج للعلن يهدد حياة نجمة عالمية ولكنها يبدو أنها لا تخجل أبداً من الماضي الأسود الذي صاحبها، حيث إنها فخورة بأنها كانت تعمل راقصة في ملهى ليلي، قبل أن تصبح اليوم إحدى أشهر الفنانات العالميات.

واعترفت كاردي بي بأنها كانت امرأة سيئة في مرحلة معينة من حياتها، وقالت إنها كانت تخدّر الرجال لكي تستطيع أن تسرق أموالهم، حين كانوا يطلبون لقاءها بعد دوام عملها في الملهى الليلي كراقصة.

ماضي أسود في ملهى ليلي

يشار أن اعتراف كاردي بي هذا صدم العالم وجمهورها حيث إن تصريحها ممكن أن يغيّر تفكير محبيها بها، وينعكس سلباً على شهرتها ونجاحها، ويشار أن نجمة الراب كاردي بي وزوجها النجم أوفسيت احتفلوا مؤخرًا بالعيد الأول لابنهما وايف في حفل جمع العائلة والأصدقاء.

light-dark.net




ومن جانبها النجمة العالمية كاردي بي كانت قد شاركت جمهورها ومتابعيها بنشرها صوراً من الاحتفال حيث أمكن رؤية الأولاد وهم يرتدون ثياب الجينز المزينة بنقشة الورود، ودخل وايف الى مكان الاحتفال بسيارة تلقاها هدية من خالتي بمناسبة العيد.

يشار أن كاردي بي التي تحرص على حمايه اولادها تراقب بشكل مستمر الوقت الذي تقضيه ابنتها كلتور البالغة من العمر اربع اعوام على وسائل التواصل الاجتماعي، وهي حولت منذ وقت صفحه ابنتها الى صفحه خاصه.

كي لا يتمكن ايا كان من التنمر عليها كانت قد حدثت النجمة العالمية كاردي بي ضجة بنشرها التي تحدثت فيه عن الأزمات، حيث كتبت على حسابها الخاص على مواقع التواصل الاجتماعي، لا اريد ان اتدخل.

وتابعت كلامها، لأنني سوف اموت لو اتحدثت لأنني مهددة وكانت حولت كاردي بي صفحة ابنتها كلتور في وسائل التواصل الاجتماعي الخاصة وذلك بعد طلاق الفتاة البالغة من العمر ثلاث سنوات تعليقات قاسية على صورها.

light-dark.net

وعبرت النجمة العالمية كاردي بي عن ازدرائها لغريبي الأطوار الذين يتركون هذا النوع من التعليقات وكانت كلتور جامعة اكثر من 2 مليون متابع منذ أنشأت والدتها حسابها في سبتمبر 2020.

ما رأيك في ماضي كاردي بي الاسود وسرها الخطير؟ شاركنا تعليقك اسفل الموضوع



احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play