عين أكثر من 500 شخص بوظائف حساسة ومفاجآت تانية سارة من السيسي لهذه الفئات

1 دقيقه
September 22, 2022, 1:13 am
عين أكثر من 500 شخص بوظائف حساسة ومفاجآت تانية سارة من السيسي لهذه الفئات

google-news تابع كل جديد تطبيق جوجل نيوز

عين أكثر من 500 شخص بوظائف حساسة ومفاجآت تانية سارة من السيسي لهذه الفئات

كتب: إبراهيم الخطيب

يبذل الرئيس عبد الفتاح السيسي جهودا مضنية من اجل الارتقاء بمصر وجعلها في مصاف الدول والتي توفر لمواطنيها كافة الخدمات.

وفي خطوة مبشرة لذوي الهمم وجه السيسي بضرورة التوسع فى تهيئة مرافق الدولة للتعامل مع ذوي الاحتياجات الخاصة طبقاً للأكواد العالمية في هذا المجال، واطلع الرئيس على جهود توطين صناعة الأطراف الصناعية والأجهزة التعويضية لذوي القدرات الخاصة.

إنتاج الأطراف الصناعية

وصرح السفير بسام راضى، المتحدث الرسمى باسم رئاسة الجمهورية، بأن الرئيس السيسى وجه ببدء إنشاء مجمع صناعي متكامل لتوطين إنتاج الأطراف الصناعية والأجهزة التعويضية، لذوي القدرات الخاصة، بالتعاون مع الشركات الأجنبية العريقة في هذا المجال، وذلك لدعم المواطنين من ذوي الاحتياجات الخاصة ومساعدتهم على الحياة اليومية بشكل طبيعي، كما وجه كذلك بالتوسع فى تهيئة مرافق الدولة للتعامل مع ذوي الاحتياجات الخاصة طبقاً للأكواد العالمية في هذا المجال.

ومن جانبها أشادت الإعلامية قصواء الخلالي، بتوجيه الرئيس عبد الفتاح السيسي ببدء إنشاء مجمع صناعي متكامل لتوطين انتاج الاطراف الصناعيه والاجهزه التعويضيه لذوي القدرات الخاصة، مستطردة، زاويه الهيمم والقدرات الخاصة في عهد الرئيس السيسي حصل على الكثير من مستحقاتهم وهم في انتظار المزيد.





light-dark.net

واستطردت، بكده احنا بنوطن الصناعة ويكون لنا دخل قائم على تلك الصناعة وناس بتشارك في تلك الصناعة وايدي عامله وتقليل في نسب البطالة لو موجوده وكل دي تفاصيل نقدر نشتغل عليها من خلال كل مشروع من تلك المشروعات التي يوليها الرئيس اهتمام خاص.

واوضحت ان ذوي القدرات الخاصه لهم حق على افراد المجتمع المصري بوضع المساحه انسانيه خاصه بهم وتمكنهم واحترام قدراتهم ومعارفهم وعلومهم وفنونهم وقدرتهم على التحقق وعملهم، وحتى سيرهم في الطرقات العادية من شوارع المصريه.

تعيينات السيسي

light-dark.net

وعلى صعيد متصل اصدر الرئيس عبد الفتاح السيسي قرارا رقم 436 لسنه 2022 بتعيين 75 معاونه للنيابه العامه.

كما اصدر الرئيس عبد الفتاح السيسي قرارا رقم 437 لسنه 2022 بتعيين 441 معاونه للنيابه العامه.

ايه رايك في قرار السيسي بشأن توطين انتاج الاطراف الصناعيه؟ شاركنا رأيك في التعليقات اسفل الموضوع



احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play