مفاجاءة دلال عبدالعزيز و سمير غانم يحصدان جائزة بمهرجان الدراما

36 دقيقه
September 22, 2022, 4:15 pm
مفاجاءة دلال عبدالعزيز و سمير غانم يحصدان جائزة بمهرجان الدراما

google-news تابع كل جديد تطبيق جوجل نيوز

مفاجاءة دلال عبدالعزيز و سمير غانم يحصدان جائزة بمهرجان الدراما

كتب مراد سامى

الفنان القدير الراحل سمير غانم و زوجته الفنانة القديرة الراحلة دلال عبدالعزيز، يحصدون جائزة الإبداع الدرامى، في مهرجان القاهرة للدراما لدورته الأولى، والذى أقيمت فعالياته فى مركز المنارة للمؤتمرات، و حضره أبرز نجوم الفن وصناعه.

light-dark.net

من تسلم الجائزة عن سمير غانم و دلال عبدالعزيز

light-dark.net




وقد تسلمت الجائزتين الفنانة دنيا سمير غانم ،عن والديها الراحلين سمير غانم و دلال عبدالعزيز، و جاءت الجائزتان تكريم لمشوارهم الفني المثمر الطويل، حيث حقق كل منهما خلال مشوارهم الفني، نجاح كبير في الدراما و السينما و المسرح، و أرتبط الملايين من الجماهير بأعمالهم الفنية الرائعة.

من قدم جائزة سمير غانم ودلال عبدالعزيز

light-dark.net

قدم رئيس مهرجان القاهرة للدراما بدورته الأولى، الفنان الكبير يحيي الفخراني، جائزة الإبداع لكل من الفنان القدير الراحل سمير غانم و الفنانة القديرة الراحلة دلال عبدالعزيز، وسلم يحيي الفخراني الجائزة عنهما الى الفنانة دنيا سمير غانم.

ماذا قالت صابرين عن سمير غانم ودلال عبدالعزيز

كشفت مقدمة الجوائز الفنانة صابرين، أن الفنان القدير الراحل سمير غانم، والفنانة القديرة الراحلة دلال عبدالعزيز، في قلوب ملايين من الجماهير، و قلوب كل من في النقابة و القائمين على مهرجان القاهرة للدراما، واكدت قائلة: (هما رحلوا بس ما زالت صورهم فى قلوبنا، و على رأي اللى قال اللى خلف مامتش، أسطورة الكوميديا سمير غانم، و قلب الدراما الحنين والعطوف دلال عبدالعزيز، و تتسلم الجائزة النجمة القمرية المحبوبة اللى دخلت قلوبنا كلنا، دنيا سمير غانم).

light-dark.net

و ان أعمالهم المثمرة الرائعة التى تركوها لنا، ارث كبير و هو ذكري ممتعة للجمهور و سيخلدها التاريخ الفنى.



احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play