مفاجاءة آسر ياسين يكشف عن مسلسله رمضان القادم قصة مرض لاعب كرة شهير

1 شهر
September 22, 2022, 9:26 pm
مفاجاءة آسر ياسين يكشف عن مسلسله رمضان القادم قصة مرض لاعب كرة شهير

google-news تابع كل جديد تطبيق جوجل نيوز

مفاجاءة آسر ياسين يكشف عن مسلسله رمضان القادم قصة مرض لاعب كرة شهير

كتب مراد سامى

بدء صناع الأعمال الدرامية يعلنون عن خوضهم السباق الرمضانى القادم2023 مبكرًا، خاصة أن تلك الأعمال الدرامية كان قد تم الاستقرار عليها منذ مدة كبيرة، ويتم الإعلان عنها لبداية تحضيرها.

آسر ياسين فى موسم رمضان 2023

light-dark.net

الفنان آسر ياسين تعاقد مع المنتج طارق الجنانينى، على مسلسله الجديد و الذي سيشارك به خلال الموسم المارثون الرمضاني المقبل 2023.

تصريحات كاتب الروايه





light-dark.net

وكشف الكاتب حسن كمال في أحد تصريحاته قائلا : ( فى الوقت الحالي نواصل التجهيز لعمل درامي جديد، مأخوذ عن قصتي التي تحمل اسم “نسيت كلمة السر“، و من المفترض أن يقوم ببطولة العمل الفنان آسر ياسين).

وأكمل الكاتب حسن كمال قائلا : (قصة الرواية تدور حول فكرة بطل رياضى أصيب بمرض نادر و هو مرض الـ“ MS“، أو يطلق عليه التصلب المتعدد) و كما أكد الفنان آسر ياسين الخبر قائلا: (العمل سيتناول أكثر من موضوع منها مرض لاعب كرة القدم مؤمن زكريا).

مرض الـ MS أو التصلب المتعدد

مرض الـ MS أو التصلب المتعدد هو مرض نادر يصيب عدد قليل جدًا من الأشخاص على مستوى العالم، و في مصر اشهر من أصيبوا من المشاهير به هو لاعب كرة القدم الشهير مؤمن زكريا لاعب النادى الأهلي، وهذا المرض هو ما جلعه يبتعد عن لعب كرة القدم منذ عدة أعوام.

آخر اعمال آسر ياسين

light-dark.net

والجدير بالذكر أن الفنان آسر ياسين خلال الفترة الماضية حقق نجاح كبير جدا، خلال عرض مسلسل “الثمانية“، وأحتل الفنان آسر ياسين تريند منصة شاهد وقت عرضه العمل، و يعد هذا المسلسل هو التجربة التأليفية الأولى للمستشار “تركي آل الشيخ“ فى الدراما، و شارك في بطولة العمل كل من الفنان محمد علاء، و الفنان خالد الصاوي، و الفنانة ريم مصطفى، و الفنانة غادة عادل، و عدد آخر من الفنانيين، و كان من إخراج أحمد مدحت.



احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play