كشف كواليس آخر لقاء مع الفنان هشام سليم قبل رحيله

1 شهر
September 22, 2022, 10:27 pm
كشف كواليس آخر لقاء مع الفنان هشام سليم قبل رحيله

google-news تابع كل جديد تطبيق جوجل نيوز

كشف كواليس آخر لقاء مع الفنان هشام سليم قبل رحيله

كتب مراد سامى

تعرض الوسط الفنى و الجمهور المصري و العربي، لصدمة كبيرة على إثر الخبر المفجع برحيل الفنان هشام سليم بعد معاناه كبيرة من مرض السرطان.

light-dark.net

رحيل الفنان هشام سليم وقع الصدمة على الجميع، وذلك لأنه لم يكن فنان عادي، و لا أبن رمز كروي كبير ومرموق لأكبر نادي مصري الكابتين صالح سليم، ولكن جاءت الصدمة لأنه كان عنوان مرحلة، كان رمز للحب والحياة و الأنطلاق و البهجة، مرحلة كانت فيها الحياة جميلة وبسيطة، وسهلة، ومبهجة ليس بها يوجد فيها ضغوط مادية مرعبة.





شريف رمزي يكشف تفاصيل آخر لقاء مع الفنان هشام سليم قبل رحيله

الفنان شريف رمزي كشف تفاصيل آخر لقاء جمعه مع الفنان الجميل الراحل هشام سليم، قبل رحيله من العالم بأيام، وأشار إلى أن حالته كانت فى تحسن مستمر.

light-dark.net

و صرح الفنان شريف رمزي انه زار الفنان الراحل هشام سليم، قبل رحيله بأيام و كان كله آمل و تفاؤل و دايما يقول هقاوم السرطان، و هرجع و هتعافى و كانت حالته الصحية، فى تحسن مستمر و خرج من المستشفى من حوالي أسبوع، لأستكمال علاجه في منزله، و كان بيتكلم عن الفن كعادته و بيخطط للسفر و الدخول في أفلام جديدة، بعد شفائه (و للاسف رحيله صدمتني و لم أتوقع إنه يسيبنا و يمشي).

شريف رمزي يعلق على رحيل الفنانيين

light-dark.net

و قال الفنان شريف رمزي: (أن الفنانين بيرحلوا واحد ورا الآخر، وبالأخص فنانى الجيل المحترم و عمرنا ما هنعرف نعوض غيابهم، و الفنان هشام سليم كان من أكثر الفنانين المحترمين، و بعد زواجى زارنى فى بيتي، و جابلى هدية و كان دايما جنبنا فى المناسبات و أى ظروف).



احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play