شيرين عبد الوهاب تثير الجدل مع محمد صلاح في الفندق شاهد بنفسك

1 دقيقه
September 23, 2022, 9:35 pm
شيرين عبد الوهاب تثير الجدل مع محمد صلاح في الفندق شاهد بنفسك

google-news تابع كل جديد تطبيق جوجل نيوز

شيرين عبد الوهاب تثير الجدل مع محمد صلاح في الفندق شاهد بنفسك

كتب: إبراهيم الخطيب

حرصت شيرين عبد الوهاب على مشاركة جمهورها عدد من الصور عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، حيث شاركت متابعيها صورة جمعتها بمحمد صلاح نجم المنتخب المصري لكرة القدم وفريق ليفربول الإنجليزي، من داخل فندق إقامة المنتخب، معربة عن سعادتها البالغة لرؤيته.

وعلقت شيرين على الصور التي كتبتها: القمر لما يكتمل، وسبق، وشاركت شيرين عبد الوهاب، متابعيها مقطع فيديو عبر موقع تيك توك، وذلك بعد ابتعاد دام فترة طويلة عن مواقع التواصل الاجتماعي.

light-dark.net




وظهرت شيرين عبد الوهاب وابنتها وهما يواصلان الغناء والرقص على أنغام أغنية محصلش حاجة لـ الفنانة سميرة سعيد، ومن جهة أخرى كشفت الفنانة شيرين عبد الوهاب، عن تفاصيل ألبومها الجديد، كما تحدثت عن تعاونها مع الموزع الموسيقي طارق مدكور، وجديد أعمالها خلال الفترة المقبلة.

وقالت شيرين في مداخلة هاتفية مع الإعلامي يوسف الحسيني، في برنامج حروف الجر، المذاع عبر محطة نجوم FM، عن إمكانية عودتها للتعاون مع شركة النيل للإنتاج الإذاعي، في إنتاج جديد: أنا عندي شركتي وفكري ومنهجي وبعد كل هذا الوقت من حياتي وعمري لا ينفع أكون ملك للغير، ولكن مفيش مانع نتعاون مع بعض مجددا، كانت تجربة جميلة وشرفت بالتعاون مع نجوم إف إم، وأريد الحفاظ على هذا التعاون معكم ومع غيركم، وأنا أؤمن بالتخصص لأن شيرين مش هتعرف لوحدها تعمل كل حاجة، وممكن تطلبوا إيدي من طارق مدكور، هو المسؤول حاليا عن كل الاتفاقيات لو عايزين تتفقوا على حاجة.

light-dark.net

ويواجه الآن منتخب مصر أمام منتخب النيجر في مباراة ودية، تحت قيادة المدرب البرتغالي روي فيتوريا، ومتقدم منتخب مصر بثلاثة أهداف مقابل لاشيء، أحرزهم النجم الفرعوني وفخر العرب محمد صلاح هدفين ، ومصطفى فتحي هدف .

ما رأيك في صورة شيرين ومحمد صلاح؟ شاركنا برأيك في التعليقات



احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play