بعد قرار صرف مكافأة شهر كامل لهذه الفئات حقيقة زيادة المرتبات من أول أكتوبر

1 دقيقه
September 23, 2022, 10:40 pm
بعد قرار صرف مكافأة شهر كامل لهذه الفئات حقيقة زيادة المرتبات من أول أكتوبر

google-news تابع كل جديد تطبيق جوجل نيوز

بعد قرار صرف مكافأة شهر كامل لهذه الفئات حقيقة زيادة المرتبات من أول أكتوبر

كتب: إبراهيم الخطيب

أكثر ما يشغل بال المواطنين كل شهو هو موعد صرف المرتبات إذ تقوم وزارة المالية بصرف مرتبات شهر سبتمبر هذا الأسبوع للعاملين في الحكومة، والبالغ عددهم 6 ملايين موظف يعملون في 66 وزارة ومصلحة ويتم الصرف على يومين.

زيادة المرتبات

وكانت قد انتشرت بعض الشائعات حول زيادة المرتبات المرتبات في شهر أكتوبر، لكن وزارة المالية حسمت الأمر وأكدت أنه لم تصدر أي قرارات بشأن زيادة المرتبات خلال العام الجاري 2022-2023.

ومن جانبها أعلنت وزارة المالية بدء صرف مرتبات سبتمبر في نهاية الأسبوع الجاري، يوم الأربعاء الموافق 21 سبتمبر 2022 في 33 وزارة وهيئة ومصلحة.





light-dark.net

مكافأة شهر

وعلى صعيد متصل وافق الدكتور أحمد المنشاوي، القائم بعمل رئيس جامعة أسيوط، على صرف شهر من الراتب الأساسي مكافأة لجميع العاملين بالجامعة بمختلف قطاعاتها، بمناسبة المولد النبوي الشريف وقرب بدء العام الدراسي الجديد، موجها التهنئة لأسرة الجامعة من أعضاء هيئة التدريس والعاملين والطلاب بتلك المناسبة العطرة، متمنيا أن يعيد الله هذه المناسبات على مصر وأهلها بالخير واليمن والبركات.

المكافأة لجميع العاملين بالجامعة

اصرح القائم بعمل رئيس جامعة أسيوط في بيان صادر عن الجامعة أن القرار يأتي في اطار حرص ادارة الجامعة على تحفيز العاملين والتيسير عليهم في كافة المناسبات الاجتماعيه والدينيه مشيرا الى ان القرار ينص على صرف المكافأة بحد ادنى 500 جنيه للعماله المثبته كذلك مراعاة لأصحاب الاساسيات الضعيفة من العاملين.

300 جنيه العمالة الموسمية بالجامعة

light-dark.net

كما أوضح رئيس جامعة أسيوط القرار يشمل كذلك صرف مبلغ 300 جنيه لجميع العمالة الموسمية بالجامعة من متعاقدين ومؤقتين وعاملين باليومية ومنح تدريبية وذلك من المتواجدين بالعمل من فتره 01/07/22 وحتى 30/09/22.

هل كنت تتوقع زيادة المرتب في شهر أكتوبر القادم؟ شاركنا رأيك في التعليقات أسفل الموضوع



احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play