فلوس ودعم ببلاش بشرى سارة من صندوق تحيا مصر ومفاجأة نارية لهذه الفئات

3 دقيقه
September 23, 2022, 11:34 pm
فلوس ودعم ببلاش بشرى سارة من صندوق تحيا مصر ومفاجأة نارية لهذه الفئات

google-news تابع كل جديد تطبيق جوجل نيوز

فلوس ودعم ببلاش بشرى سارة من صندوق تحيا مصر ومفاجأة نارية لهذه الفئات

كتب: إبراهيم الخطيب

يواصل صندوق تحيا مصر الذي أعلن عنه الرئيس السيسي لدعم اقتصاد مصر في ظل الظروف الصعبة التي تمر بها البلاد، تقديم الدعم للمواطنين في كافة اتجاهات الحياة.

وبدأت مبادرة دُكَّان الفرحة التي أطلقها صندوق تحيا مصر مشوارها في أكتوبر من العام الماضي، وكان من أبرز نشاطها مساعدة الفتيات المقبلات على الزواج، والفئات الأكثر احتياجًا في القرى والمناطق النائية.

light-dark.net

أما عن جديد المبادرة، فصرح محمد مختار المتحدث الرسمي باسم صندوق تحيا مصر، بأنّ الصندوق مستمر في دعم الأسر الأولى بالرعاية ومدهم بالمستلزمات المدرسية في وجه بحري ووجه قبلي، وسيختتم هذه المساعدات بالقاهرة الكبرى.





وأضاف مختار، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية قصواء الخلالي، مقدمة برنامج في المساء مع قصواء على قناة CBC : نستهدف أيضا الوصول إلى الجامعات المصرية ودعم الطلاب المستهدفين بدراسات الحالة الاجتماعية، حيث ننظم معارض مبادرة دكان الفرحة، ونوفر من خلالها الملابس الجديدة داخل الجامعات الحكومية .

وتابع المتحدث الرسمي باسم صندوق تحيا مصر: خلال الفترة الماضية عملنا من خلال هذه المعارض ووفرنا أكثر من مليون قطعة ملابس جديدة استفاد منها 350 ألف مواطن، وفي الفترة المقبلة نستهدف توزيع 300 ألف قطعة يستفيد منها 100 ألف مستفيد داخل الجامعات المصرية .

light-dark.net

كما نظم صندوق تحيا مصر على مدار ثلاث ايام قوافل توفير مستلزمات العام الدراسي الجديد للطلاب في القرى الأكثر احتياجا، بالتعاون مع شركاء الصندوق مع مصنعي الحقائب والأدوات المدرسية وذلك ضمن فعاليات مبادره دكان الفرحه لرفع هذه المستلزمات عن كاهل الأسر الأولى بالرعاية.

واستهدفت القوافل توفير الحقائب المدرسية والادوات الكتابيه لنحو 4 طالب أولى بالرعاية حتى الآن في عدد من الكره بمحافظة الإسكندرية والقليوبية وبني سويف.

ما رأيك في مبادرة دكان الفرحه؟ شاركنا بتعليقك اسفل المقال



احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play