انتهت بفرمان الخطيب الأهلي يستعد للإعلان عن ضم ثنائي ناري

2 شهر
September 24, 2022, 12:13 am
انتهت بفرمان الخطيب الأهلي يستعد للإعلان عن ضم ثنائي ناري

google-news تابع كل جديد تطبيق جوجل نيوز

انتهت بفرمان الخطيب الأهلي يستعد للإعلان عن ضم ثنائي ناري

كتب: إبراهيم الخطيب

يدرس النادي الأهلي رحيل بعض نجوم الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، والتعاقد مع عناصر جديدة لتدعيم صفوف المارد الأحمر قبل انطلاق الموسم المقبل.

الأهلي دخل الموسم الماضي بقائمة تتخطى 30 لاعب، من خلال تسجيل بعض اللاعبين الشباب تحت السن، بعد طلب من الجهاز الفني للفريق الأول بالنادي، تجنبًا لحدوث إصابات مفاجئة.

ودعم الأهلي صفوفه بضم خمس صفقات جديدة، بعدما تعاقد مع بيرسي تاو ولويس ميكيسوني وكريم فؤاد وحسام حسن ومصطفى البدري، قبل أن يخرج الأخير معارًا لصفوف فيوتشر إف سي.

light-dark.net

وتميل لجنة التخطيط للاستغناء عن بعض لاعبي الأهلي في انتقالات الصيف الحالية، نظرًا للتخمة في بعض مراكز الفريق، وصعوبة حصول البعض على فرصة للمشاركة في المباريات.





وكشف مصدر أن الأهلي حصل على الاستغناء الخاص بثنائي وادي دجلة والمنتخب الأوليمبي، كريم الدبيس وعبد الرحمن رشدان، لينضم لصفوف المارد الأحمر بداية من الموسم المقبل.

واضاف المصدر ان الاهلي ضم الدبيس ورشدان ضمن 7 لاعبين توصل لاتفاق مع وادي دجلة من اجل الحصول على خدماته خلال فترة الانتقالات الحالية لتدعيم صفوف الفريق.

light-dark.net

ودخل الأهلي في معسكر مغلق بقيادة مارسيل كولر بداية من الأحد الماضي، استعدادا للموسم المقبل بعدما تقرر تاجيل المعسكر الخارجي للفريق حتى شهر نوفمبر المقبل.

وأعلن الأهلي تعيين السويسري مارسيل كولر مديرًا فنيًا للفريق الأول لكرة القدم بالنادي، خلفًا للراحل البرتغالي ريكاردو سواريش، الذي خسر بطولتي الدوري الممتاز وكأس مصر.

ومن المقرر أن يواجه الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أمام نادي أسوان وطلائع الجيش، ودياً خلال الأيام القليلة المقبلة، من أجل الاستعداد لموسم الرياضي الجديد 2022-2023.

ما تعليقك على تعاقد الأهلي مع 7 لاعبين شباب من دجلة؟ شاركنا إجابتك في التعليقات



احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play