الأهلي ينهي الاتفاق مع 7 صفقات جديدة للفريق والإعلان الرسمي خلال ساعات

2 شهر
September 24, 2022, 12:54 am
الأهلي ينهي الاتفاق مع 7 صفقات جديدة للفريق والإعلان الرسمي خلال ساعات

google-news تابع كل جديد تطبيق جوجل نيوز

الأهلي ينهي الاتفاق مع 7 صفقات جديدة للفريق والإعلان الرسمي خلال ساعات

كتب: إبراهيم الخطيب

أنهى مسئولو النادي الأهلي الاتفاق مع عدة صفقات نارية ومن العيار الثقيل للفريق الأول لكرة القدم بالقلعة الحمراء خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، وذلك من أجل تدعيم المارد الأحمر بالعديد من العناصر التي يحتاج إليها للعودة للمنافسة مرة أخرى.

ويسعى مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب وبالتعاون مع لجنة التخطيط برئاسة محسن صالح وعضوية زكريا ناصف وبالتنسيق مع السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالقلعة الحمراء، على ضم العديد من العناصر الهامة في كافة الخطوط من أجل العودة للمنافسة والسيطرة على البطولات مرة أخرى.

light-dark.net

ووفقًا لما ذكرته بعض التقارير الصحفية والإعلامية فالاهلي أنهى اتفاقه مع نادي وادي دجلة من أجل الحصول على خدمات كلاً من، كريم الدبيس وعبدالرحمن رشدان من مواليد 2003 واحمد كباكا ومحمد زغلول مواليد 2005 وياسين منصور مواليد 2007 وعبدالرحمن مانو وحسن مصطفي مواليد 2008.





وأوضحت التقارير أن أمير توفيق مدير التعاقدات بالنادي الأهلي عقد عدة جلسات مع مسئولي النادي الدجلاوي من أجل إنهاء كافة التفاصيل المتعلقة بتلك الصفقات، وسرعة التعاقد مع اللاعبين الشباب.

light-dark.net

ونجح الأهلي في تحقيق الفوز على نظيره بتروجيت بخماسية نظيفة، في المباراة الودية التي جمعتهما اليوم الأربعاء، ضمن استعدادات المارد الأحمر للموسم الرياضي الجديد 2022 – 2023.

وأعلن الأهلي تعيين السويسري مارسيل كولر مديرًا فنيًا للفريق الأول لكرة القدم بالنادي، خلفًا للراحل البرتغالي ريكاردو سواريش، الذي خسر بطولتي الدوري الممتاز وكأس مصر.

ومن المقرر أن يواجه الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أمام نادي أسوان وطلائع الجيش، ودياً خلال الأيام القليلة المقبلة، من أجل الاستعداد لموسم الرياضي الجديد 2022-2023.

هل تتوقع أن تفيد تلك الصفقات الأهلي؟ شاركنا إجابتك في التعليقات



احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play