الأسطورة يفجر مفاجأة رمضان صبحي رفض الزمالك من أجل الأهلي

1 شهر
September 24, 2022, 1:28 am
الأسطورة يفجر مفاجأة رمضان صبحي رفض الزمالك من أجل الأهلي

google-news تابع كل جديد تطبيق جوجل نيوز

الأسطورة يفجر مفاجأة رمضان صبحي رفض الزمالك من أجل الأهلي

كتب: إبراهيم الخطيب

انتشرت أنباء خلال الفترة الماضية، تشير لاقتراب نجم الأهلي السابق من الانضمام لصفوف الزمالك خلال فترة الانتقالات الصيفية، بعدما أبدى اللاعب ترحيبه بارتداء الفانلة البيضاء.

ويسعى الزمالك في تدعيم مركز الجناح المهاجم، كما أن الجهاز الفني للفارس الأبيض يرحب بضم نجم الأهلي السابق، لما يملكه من قدرات فنية هائلة، يمكن من خلالها تقديم إضافة قوية لخط هجوم الفارس الأبيض.

ويرغب الزمالك لتدعيم عدة مراكز في صفوف الفريق، وعلى رأسها المهاجم الصريح، وضم لاعب وسط ملعب، وانتداب مدافع وظهير أيمن، ويرغب في التعاقد مع جناح مهاجم.

light-dark.net




وتداولت تقارير صحفية أن رمضان صبحي يخطط للرحيل عن بيراميدز نهاية الموسم الحالي، بعدما تراجع مستواه بشكل كبير مع الفريق السماوي، ويسعى لخوض تجربة جديدة مع نادٍ آخر.

وقال ياسر ريان، نجم الأهلي السابق، إنه يتمنى رؤية رمضان صبحي بالفانلة الحمراء مرة أخرى، خاصة أن رحيله كان لعدم الاتفاق بشأن الأمور المالية، ولكن اللاعب لم يبيع اللاعب مثلما يتردد.

وأضاف ريان، في تصريحات تلفزيونية، ان رمضان صبحي لا يزال يتمنى العودة لصفوف الأهلي، وهذه من ضمن اسباب رفضه الانضمام لفريق الزمالك خلال الفترة الانتقالات الصيفيه الماضيه.

ودخل رمضان صبحي دائرة اهتمامات الزمالك خلال الفترة الماضية لرحيل المغربي أشرف بنشرقي، خاصة أن لاعب بيراميدز يتمتع بقدرات فنية يمكنه من خلالها تعويض من شرقي.

light-dark.net

وواجه اليوم منتخب مصر أمام منتخب النيجر في مباراة ودية، تحت قيادة المدرب البرتغالي روي فيتوريا، ومتقدم منتخب مصر بثلاثة أهداف مقابل لاشيء، أحرزهم النجم الفرعوني وفخر العرب محمد صلاح هدفين ، ومصطفى فتحي هدف .

ما تعليقك على رفض رمضان صبحي الانضمام للزمالك؟ شاركنا إجابتك في التعليقات



احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play