نجم الأهلي يرد على الشائعات بتصرف غير متوقع قرار ناري

1 شهر
September 24, 2022, 1:51 am
نجم الأهلي يرد على الشائعات بتصرف غير متوقع قرار ناري

google-news تابع كل جديد تطبيق جوجل نيوز

نجم الأهلي يرد على الشائعات بتصرف غير متوقع قرار ناري

كتب: إبراهيم الخطيب

شهدت الساعات الماضية تطورات في الحالات الطبية لنجوم النادي الأهلي المصابين، وحسم موقفهم من المشاركة مع الفريق في معسكر الإعداد الحالي قبل انطلاق الموسم الجديد.

وعاني الأهلي من إصابات عديدة ضربت صفوف الفريق خلال الفترة الماضية، والتي جاءت جميعها عضلية، مما يؤكد أن ذلك نتيجة لضغط المباريات والمشاركة في البطولات المختلفة.

وأعلن الأهلي تعيين السويسري مارسيل كولر مديرًا فنيًا للفريق الأول لكرة القدم بالنادي، خلفًا للراحل البرتغالي ريكاردو سواريش، الذي خسر بطولتي الدوري الممتاز وكأس مصر.

light-dark.net

وتميل لجنة التخطيط للاستغناء عن بعض لاعبي الأهلي في انتقالات الصيف الحالية، نظرًا للتخمة في بعض مراكز الفريق، وصعوبة حصول البعض على فرصة للمشاركة في المباريات.





وكشف مصدر أن البرازيلي برونو سافيو شعر ببعض الآلام بالعضلة الخلفية في مران الأهلي الصباحي يوم الاثنين الماضي، ليقرر الجهاز الفني اراحته وخضوعه لفحوصات طبية وأشعة.

واضاف المصدر ان برونو سافيو شارك في تدريبات الأهلي اليوم بشكل طبيعي، وجاهز للزهور في المباراة الودية المقبلة أمام أسوان المقرر لها يوم الأحد المقبل، جبنا الإعداد للموسم الجديد.

light-dark.net

وواجه اليوم منتخب مصر أمام منتخب النيجر في مباراة ودية، تحت قيادة المدرب البرتغالي روي فيتوريا، ومتقدم منتخب مصر بثلاثة أهداف مقابل لاشيء، أحرزهم النجم الفرعوني وفخر العرب محمد صلاح هدفين ، ومصطفى فتحي هدف .

ومن المقرر أن يواجه الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أمام نادي أسوان وطلائع الجيش، ودياً خلال الأيام القليلة المقبلة، من أجل الاستعداد لموسم الرياضي الجديد 2022-2023.

ودخل الأهلي في معسكر مغلق بقيادة مارسيل كولر بداية من الأحد الماضي، استعدادا للموسم المقبل بعدما تقرر تاجيل المعسكر الخارجي للفريق حتى شهر نوفمبر المقبل.

تعافي برونو سافيو واقترابه من المشاركة مع الأهلي؟ شاركنا إجابتك في التعليقات



احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play