هتلعبوا أساسي لو كملتوا بالشكل ده مارسيل كولر يفاجئ ثنائي الأهلي

2 شهر
September 25, 2022, 1:38 am
هتلعبوا أساسي لو كملتوا بالشكل ده مارسيل كولر يفاجئ ثنائي الأهلي

google-news تابع كل جديد تطبيق جوجل نيوز

هتلعبوا أساسي لو كملتوا بالشكل ده مارسيل كولر يفاجئ ثنائي الأهلي

كتب: إبراهيم الخطيب

يسعى النادي الأهلي بعد التعاقد مع السويسري مارسيل كولر مدرب الفريق الأحمر الجديد وبرئاسة الأسطورة كابتن محمود الخطيب إلى ضبط إيقاع المنظومة الكروية، خاصة بعد تراجع النتائج خلال المباريات الماضية، وخسارة لقب كأس مصر أمام الغريم التقليدي نادي الزمالك، حيث يعكف على تقديم كل المعطيات التي تجعله يحصد كل البطولات بلا تردد، بعد إزاحة العقبات أمام اللاعبين والجهاز الفني، وظهر ذلك خلال الاجتماعات المستمرة بين الخطيب ولجنة التخطيط برئاسة كابتن محسن صالح ولجنة التعاقدات بالنادي برئاسة كابتن أمير توفيق.

كما يريد النادي الأهلي توفير مناخ هاديء وفعال ومليء بالحماس والتحفيز لكافة اللاعبين وأعضاء الجهاز الفني من أجل حصد العديد من البطولات بلا توقف أو هواده، وخاصة ان الفريق رقم واحد في أفريقيا آخر عامين، ولكنه خسر اللقب الثالث على التوالي أمام الوداد المغربي منذ أسابيع، كما خسر لقب الدوري والسوبر المحلي في الموسم المنقضي.

كولر لثنائي الأهلي: الاستمرار بهذا الشكل في التدريبات يساوي المشاركة أساسيا. . أسماء مفاجأة

وفي الساعات الماضية، ظهرت بعض التقارير الصحفية التي تشير إلى أن المدرب السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي،بدأ تسليط الضوء على عدد من لاعبي المارد الأحمر الذين ظهروا بشكل جيد في التدريبات الأخيرة استعداداً لانطلاق الموسم الجديد.

light-dark.net




ويستعد الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي بقيادة كولر للمواجهة المرتقبة أمام نادي الاتحاد المنستيري التونسي في إطار مواجهات الدور الـ64 من فعاليات بطولة دوري أبطال أفريقيا والتي فقدها المارد الأحمر في الموسم الماضي أمام الوداد البيضاوي.

يسري يتابع مستوى الثنائي المذهل في تدريبات الأهلي

وكشف مصدر داخل القلعة الحمراء، في تصريحات خاصة، امال ثنائي المخضرم محمود عبد المنعم كهربا، وطاهر محمد طاهر، لافتة بشدة أنظار المدرب السويسري، مؤكدا انهما سيكون ضمن قوامه الرئيس في الموسم القادم حال انتظامها بهذا الشكل في التدريبات الجماعية.

وحصل الثنائي بإشادة من جانب المدرب السويسري مارسيل كولر مطالبا اياه باستمرارها على ذات النهج في تدريبات الجماعية ليحظوا بفرصة كبيرة في المشاركة في الموسم المقبل مع الفريق الأحمر بداية من مسابقة الدوري.

light-dark.net

واشار المصدر، الى ان ثنائي محمود عبد المنعم كهربا وطاهر محمد طاهر يقدم مستوى قوي خلال الفترة الجارية في تدريبات المارد الأحمر وهو الأمر الذي اشاهد به المدرب السويسري خاصة ان محمود كهربا ظهر بمستوى بدني قوي في تدريبات الأهلي.

شارك برأيك هل تتوقع تألق الثنائي محمود عبد المنعم كهربا وطاهر محمد طاهر في الموسم القادم تحت قياده السويسري ام لا؟



احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play