تغيير العتبة بعد موسيماني حسام حسن يفاجئ مارسيل كولر ويتجه نحو المثير للجدل

2 شهر
September 25, 2022, 2:11 am
تغيير العتبة بعد موسيماني حسام حسن يفاجئ مارسيل كولر ويتجه نحو المثير للجدل

google-news تابع كل جديد تطبيق جوجل نيوز

تغيير العتبة بعد موسيماني حسام حسن يفاجئ مارسيل كولر ويتجه نحو المثير للجدل

كتب: إبراهيم الخطيب

منذ تولى الكابتن محمود الخطيب رئاسة القلعة الحمراء، والنادي الأهلي يعيش حالة من الاستقرار المادي والفني الكبير، ولكن الأسابيع الأخيرة شهدت بعض الإخفاقات للفريق الأحمر، وهذا يجعل مجلس إدارة النادي الأهلي يسعى لتوفير جميع احتياجات الفريق الأول، كما تحاول لجنة التعاقدات بالنادي برئاسة كابتن أمير توفيق لضم أقوى الصفقات على الساحة وذلك من أجل مواصلة المنافسة بقوة على كل البطولات، وخاصة على لقب دوري أبطال أفريقيا ومسابقة الدوري الممتاز كما يمتد الطموح إلى الوصول إلى ابعد خطوة في مونديال كأس العالم للأندية.

حسام حسن يفاجئ مارسيل كولر ويتجه نحو المثير للجدل

ويبدو أن القناص حسام حسن مهاجم النادي الأهلي يخطط لانطلاقة قوية خلال الموسم المقبل مع الفريق الأول لكرة القدم بالقلعة الحمراء.

light-dark.net




ولا يخفى على أحد من عشاق القلعة الحمراء، أن المهاجم الشاب حسام حسن نجم المارد الأحمر، كان قد تعرض إلى ظلم كبير خلال فترة تواجد الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني السابق للقلعة الحمراء، حيث كان هناك تعمد واضح من جانبه بعدم منحه الفرصة في المباريات بسبب عدم الاقتناع بخدماته قبل أن يخرج لمهاجمته في وسائل الإعلام والتقليل من شأنه.

وبذكريات تجربة سموحة الرائعة التي تألق خلالها حسام حسن وكان يتواجد بشكل مستمر في قائمة منتخب مصر، قرر نجم الأهلي ارتداء القميص رقم 18 الذي كان يظهر به في تجربته مع الفريق الساحلي.

وفي الساعات الماضية، ظهرت بعض الأنباء الصحفية التي تشير إلى أن مهاجم المارد الأحمر حسام حسن، حصل على قميص النجم الشاب صلاح محسن، وذلك بعد قرار مجلس إدارة النادي الأهلي، برئاسة محمود الخطيب بوضع اللاعب في قائمة الانتظار.

light-dark.net

كشف مصدر داخل جهاز الكرة بالأهلي ان مهاجم المارد الأحمر الجديد شادي حسين قرر ارتداء القميص رقم 20 مع القلعة الحمراء في الفترة المقبلة وهو القميص الذي كان يرتديه محمود وحيد الظهير الأيسر للفريق بعد رحيله.

شارك برأيك هل تتوقع تالق حسام حسن وشادي حسين في الموسم الجديد أم لا؟



احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play