عادل إمام يخرج عن صمته بأول رد صوتي بعد الشائعات التى خرجت عليه

4 شهر
September 25, 2022, 3:40 pm

google-news تابع كل جديد تطبيق جوجل نيوز


عادل إمام يخرج عن صمته بأول رد صوتي بعد الشائعات التى خرجت عليه

كتب مراد سامى

لأعوام طويلة أسم الفنان العربي القدير النجم عادل إمام يشكل حالة خاصة، لجماهير السينما و الدراما و المسرح، في مصر و العالم العربي، و وصلت لأن ياخذ لقب الزعيم عادل إمام، ومنذ عام 2020 غاب الزعيم و توقف عن العمل الفني، و كانت اخر بطولة درامية له مسلسل (فالنتينو).

light-dark.net

شائعات عديدة طالت الفنان عادل إمام

على مدار عامين منذ عام 2020 حتى الان، أصبحت حياة الزعيم عادل إمام حديث الساعة، عقب الكثير من الشائعات العديدة التي تصدرت موقع التواصل الأجتماعي، و كان أكثرها أنتشارا شائعات وفاته، و مرضه و الاخيرة إصابته بالزهايمر.





light-dark.net

و على مدار هذه الفترة الطويلة من الشائعات كان يرد الزعيم قليلا، ولكن إلتزم الزعيم بالصمت فى الفترة الاخيرة.

أول رد صوتي للنجم الكبيرعادل إمام بعد الشائعات الأخيرة التي خرجت عليه

ثارت حالة من الجدل الواسع فى الايام الاخيرة حول الحالة الصحية للفنان الكبير عادل إمام.

و الزعيم عادل إمام قد رد على تلك شائعات، وهى إصابته بمرض الزهايمر التي خرجت عليه مؤخرًا، وأيضا على شائعات وفاته، و أنه لن يعود للتمثيل مرة ثانية، التى تخرج من الحين إلى الآخر، فى أول تعليق صوتى له.

light-dark.net

و قال الزعيم عادل إمام: (كويس أن الواحد بيقرا نعيه، و هو كويس، ولم أرد على مثل هذة الأشياء هرد أقول إيه ؟، و دي مش أول مره تحصل، لكن أنا قاعد فى منزلي مع أولادى و أحفادى و عندى عزبة و مبسوط، و أصدقائى بيجوا لى و بننبسط مع بعض و فرحانين بيا)، و هذا فى حديثه مع إى تى بالعربى.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play