مدرب الأهلي يفاجئ الجناح الطائر بقرار ناري ويصدم الخطيب

1 شهر
September 25, 2022, 8:11 pm
مدرب الأهلي يفاجئ الجناح الطائر بقرار ناري ويصدم الخطيب

google-news تابع كل جديد تطبيق جوجل نيوز

مدرب الأهلي يفاجئ الجناح الطائر بقرار ناري ويصدم الخطيب

كتب: إبراهيم الخطيب

خرج نجم النادي الأهلي من حسابات لجنة التخطيط خلال الموسم الماضي، بعد المستوى المخيب للآمال الذي قدمه في مباريات المارد الأحمر، ولم يُظهر إضافة جديدة في خط الهجوم.

ولم يقدم نجم الأهلي أوراق اعتماده مع الفريق منذ انضمامه الموسم قبل الماضي، وتلقى حملات نقد من جانب الجماهير الحمراء، طوال الفترة الماضية، باعتباره لا يناسب احتياجات المارد الأحمر.

ويسعى مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب وبالتعاون مع لجنة التخطيط برئاسة محسن صالح وعضوية زكريا ناصف وبالتنسيق مع السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالقلعة الحمراء، على ضم العديد من العناصر الهامة في كافة الخطوط من أجل العودة للمنافسة والسيطرة على البطولات مرة أخرى.

light-dark.net




الأهلي دخل الموسم الماضي بقائمة تتخطى 30 لاعب، من خلال تسجيل بعض اللاعبين الشباب تحت السن، بعد طلب من الجهاز الفني للفريق الأول بالنادي، تجنبًا لحدوث إصابات مفاجئة.

وتميل لجنة التخطيط للاستغناء عن بعض لاعبي الأهلي في انتقالات الصيف الحالية، نظرًا للتخمة في بعض مراكز الفريق، وصعوبة حصول البعض على فرصة للمشاركة في المباريات.

وكشف مصدر أن كولر حسم موقفه من رحيل طاهر محمد طاهر، بعدما تلقى عرضًا من سيراميكا كليوباترا، لضمه خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

light-dark.net

اوضح المصدر، ان كولر رفض بشكل قاطع رحيل طاهر محمد طاهر، خلال الفترة الحالية، ويتمسك باستمرار اللاعب للتواجد مع الأهلي في الموسم الجديد، بعد انتظامه في التدريبات.

ومن المقرر أن يواجه الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أمام نادي أسوان وطلائع الجيش، ودياً خلال الأيام القليلة المقبلة، من أجل الاستعداد لموسم الرياضي الجديد 2022-2023.

ما تعليقك على مستوى طاهر وهل توافق على رحيله؟ شاركنا إجابتك في التعليقات



احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play