فيريرا يعلن اعتزاله عن التدريب صدمة للزملكاوية

1 شهر
September 25, 2022, 10:14 pm
فيريرا يعلن اعتزاله عن التدريب صدمة للزملكاوية

google-news تابع كل جديد تطبيق جوجل نيوز

فيريرا يفجر القنبلة ويعلن موعد اعتزاله التدريب ورحيله عن الزمالك

كتب: إبراهيم الخطيب

فجر البرتغالي جوزفالدو فيريرا المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، موعد اعتزاله التدريب ورحيله عن القيادة الفنية لنادي الزمالك والعودة مرة أخرى إلى البرتغال، وذلك بعد التقارير الكثيرة التي خرجت وأشارت إلى اقتراب اعتزال البروفسير للتدريب.

وترددت العديد من التقارير خلال الفترة الأخيرة وأشارت إلى أن فيريرا بات قريبًا من إعلان اعتزاله للتدريب بسبب كبر سنه، واتخذ قرارًا بالعودة إلى البرتغال والجلوس بجانب أسرته بعد فترة كبيرة استمر فيها داخل المستطيل الأخضر وتدريبه للعديد من الأندية في مختلف بلدان العالم.

light-dark.net




وقال فيريرا في تصريحات لصحيفة ريكورد البرتغالية: سأعتزل كرة القدم وأنهي مسيرتي داخل الملاعب في اليوم الذي سأغمض فيه عيني وأموت فقط، ولن أعتزل التدريب قبل هذه اللحظة نهائيًا .

وواصل البرتغالي: أتمنى حصد لقب دوري أبطال إفريقيا مع الزمالك، خاصة وأن الفريق لم يتوج بالبطولة من 20 عامًا وكان وقتها الزمالك هو الأكثر تتويجًا بالبطولات القارية بدلاً من الأهلي، الذي تغير له كل شئ عندما وصل مانويل جوزيه .

وأكمل المدير الفني للزمالك: لن أترك التدريب نهائيًا الآن وكل ما يتردد بشأن هذا الأمر غير صحيح وليس له أي أساس من الصحة، وكلها مجرد شائعات وطموحي مع الفريق للموسم الجديد كبيرًا للغاية من أجل التتويج بالمزيد من البطولات .

light-dark.net

يذكر أن الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك يستعد لمواجهة نظيره إليكيت التشادي اليوم الأحد في تمام الساعة الثامنة مساء على استاد القاهرة الدولي، في المباراة التي تجمعهما ضمن منافسات إياب دور الـ64 التمهيدي من بطولة دوري أبطال إفريقيا لموسم 2022 – 2023.

هل توافق على اعتزال فيريرا للتدريب؟ شاركنا برأيك أسفل الموضوع



احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play