فنانة شهيرة تصرح نادية الجندى سرقتنى و تكشف تفاصيل مثيرة

2 شهر
September 26, 2022, 3:58 pm

google-news تابع كل جديد تطبيق جوجل نيوز


فنانة شهيرة تصرح نادية الجندى سرقتنى و تكشف تفاصيل مثيرة

كتبت ميكال لبيب

الوسط الفني ملئ بالأحداث المثيرة للجدل، فين الحين و الاخر ينفجر تصريح من أحد المشاهير، يقلب الدنيا رأس على عقب، و تنتشر التساؤلات و الشائعات و ينقلب الوسط.

تصريح الفنانة فريال يوسف يثير الجدل

light-dark.net

الفنانة فريال يوسف كشفت عن تعرضها للسرقة من قبل الفنانة الكبيرة نادية الجندي، و صرحت عن سبب هذا التصريح قالت (عدم حصولي على أكثر من نصف أجري فى مسلسل أسرار ).

حلت الفنانة فريال يوسف خلال برنامج (أوستار)، و صرحت قائلة: (أنا كنت ضحية الفنانة نادية الجندى اللي سرقتنى فى أجري، فلم أحصل على أجري كامل عند مشاركتى فى مسلسل (أسرار)، و على الرغم من أن العمل يتضمن نجوم كبار إلا أننى لم أحصل على باقى مستحقاتى).





فريال يوسف تكشف عن أسماء أحتالت عليها

light-dark.net

وأكملت الفنانة فريال يوسف حديتها قائلة: (أن هناك الكثير من شركات الأنتاج فى مصر تحتال على الممثلين، و لا تعطيهم أجورهم كاملة)، و كشفت قائلة: ( إن هناك أسماء أحتالت عليها مثل المنتج ممدوح شاهين، و المنتج أحمد السبكي، والمنتج تامر عبد المنعم، و شركة صوت القاهرة التى أفلست وتم إغلاقها).

فريال يوسف تلجأ للقضاء

light-dark.net

وكشفت الفنانة فريال يوسف إنها قررت اللجوء للقضاء، للحصول على مستحقاتها المتأخرة، على الرغم من أنها لا تحب أن تخوض تجربة المحاكم، و لكن ليس أمامها طريق اخر لأخد حقها، و لكنها تأمل أن ينصفها القضاء.

تواصل الفنانة فريال يوسف مع النقابة

و عن تواصل الفنانة فريال يوسف مع نقابة المهن التمثيلية، لأسترجاع حقها قالت إنها تواصلت مع دكتور أشرف زكى نقيب المهن التمثيلية، لحل أزمتها وأكتشفت أن هناك الكثير من الفنانيين يعانون نفس المشكلة.



احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play