نجم الزمالك يقرر الهروب من الجمهور والنجاة من دكة فيريرا

1 شهر
September 27, 2022, 9:10 pm
نجم الزمالك يقرر الهروب من الجمهور والنجاة من دكة فيريرا

google-news تابع كل جديد تطبيق جوجل نيوز

نجم الزمالك يقرر الهروب من الجمهور والنجاة من دكة فيريرا

كتب: إبراهيم الخطيب

يواجه البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني لنادي الزمالك أزمة لاحتمالية رحيل أحد نجوم الصف الأول بالفريق في الميركاتو الصيفي الحالي، بقرار من مرتضى منصور رئيس النادي.

وشهدت الفترة الماضية تراجع في مستوى الزمالك، دفع الإدارة للاستقرار على رحيل بعض اللاعبين، فيما استقرت الإدارة من جانبها على عدم تجديد عقود بعض اللاعبين الذين تراجع مستواهم.

light-dark.net

وتوصل مسؤولو الزمالك لتجديد تعاقد نجم الفريق خلال الفترة الماضية، لمحاولة منعه من الرحيل خلال الموسم المقبل، بعد تلقيه عددًا من العروض الخارجية من قطر والسعودية.

ويقوم الزمالك هذه الفترة بعقد جلسات مع نجوم الفريق، من أجل حسم مسألة تجديد عقودهم، للحفاظ على استقرار الفارس الأبيض، وإغلاق الباب في وجه الفتن والشائعات.





وكان نجم الزمالك قريبًا من الرحيل لصفوف أهلي جدة السعودي خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية، ولكن الإدارة رفضت التفريط في خدمات اللاعب، وتمسكت باستمراره لعدم القدرة على تعويضه.

وكشف مصدر أن هناك اتجاه داخل الزمالك لرحيل يوسف أوباما عن صفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، وعدم الاستمرار مع الفارس الأبيض بالموسم الجديد.

light-dark.net

وأوضح المصدر، أن يوسف أوباما، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، يرغب في الرحيل عن صفوف القلعة البيضاء، لغوض تجربة جديدة والمشاركة أساسيا، على أن يكون ذلك على سبيل الإعارة خلال الموسم المقبل فقط.

وأعلن الزمالك حتى الآن عن التعاقد مع ثلاث صفقات جديدة وهم، زكريا الوردي، والسنغالي ابراهيما نداي، والحارس محمد صبحي وسيتم الإعلان عن الصفقات الاخرى خلال الايام القليله المقبله.

يذكر أن الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك حقق لقب الدوري الممتاز للمرة 14 في تاريخ القلعة البيضاء، والثانية على التوالي وذلك قبل انتهاء الموسم بثلاث جولات.

ما تعليقك على إمكانية رحيل يوسف أوباما عن الزمالك؟ شاركنا بتعليقك أسفل المقال



احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play