سمية الخشاب و رانيا يوسف كرمنا الطالبة نيرة أشرف في هذا الفيلم

2 شهر
September 28, 2022, 5:17 pm
سمية الخشاب و رانيا يوسف كرمنا الطالبة نيرة أشرف في هذا الفيلم

google-news تابع كل جديد تطبيق جوجل نيوز

سمية الخشاب تصرح كرمنا الطالبة نيرة أشرف في هذا الفيلم

كتب مراد سامى

تحدثت الفنانة سمية الخشاب و الفنانة رانيا يوسف، عن أحداث و كواليس فيلمهم الجديد التاروت، الذي سيعد المشاركة الثانية لهما مع بعض بعد مرور 21 سنه على أول مشاركة سويا.

light-dark.net

ما صرحت به الفنانة رانيا يوسف

وصرحت الفنانة رانيا يوسف من خلال حوارها مع et بالعربى، قائلة: (إننا نناقش فى فيلم التاروت قضية الأعتداء أغتصاب الأطفال، و أنها قضية يجب الأهتمام بها و محاربتها فى المجتمعات الشرقية).

light-dark.net




و صرحت الفنانة رانيا يوسف عن مشاركتها مع الفنانة سمية الخشاب، للمرة الثانية عقب 21 سنة، من المشاركة الأولى، و أضافت: (سمية الخشاب ممثله موهوبه و مختلفه و دمها خفيف).

سمية الخشاب تتحدث عن قضية التاروت

و قد تحدثت الفنانة سمية الخشاب عن قضية فيلم التاروت، وأكدت أنه يناقش قضايا الأغتصاب و الأعتداء، قائلة: (اسمى في الفيلم نيرة إهداء و تكريم لروح طالبة المنصورة نيرة أشرف التى ماتت مقتولة على يد زميلها بالكلية فى الشارع، و لن نحكى قصتها فى العمل).

تعليق سابق للفنانة سمية الخشاب على قضية نيرة اشرف

light-dark.net

و كانت الفنانة سمية الخشاب وقت مقتل طالبة المنصورة نيرة اشرف قد علقت من خلال حسابها على تويتر بتعليق ناري اشاد بيه الجميع، قائلة:(أرجوكم لو شفتوا أى بنت أو ست بتتضرب أو بتتعرض للعنف فى أى مكان أتدخلوا يمكن تنقذوا حياتهم، حرام بنت فى العمر ده لسه ما شافتش دنيا، تموت عشان حقير مجرم قاتل زى ده، ربوا أولادكم بقى عشان بجد قرفنا، متخلفوش لو أنتوا مبتعرفوش تربوا كفاية و إعدام إن شاء الله).

المشاركين فى فيلم التاروت

light-dark.net

يضم فيلم التاروت محموعة كبيرة من الفنانين أبرزهم، الفنانة رانيا يوسف، و الفنانة سمية الخشاب، و الفنان محمد عز، و الفنان يوسف صلاح، و محموعة آخرى من الفنانين، و الفيلم من تأليف معتز المفتى و إخراج إبرام نشأت، و تدور أحداث الفيلم فى إطار درامى تشويقى.



احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play