من هو أكثر ممثل كانت ريحته وحشة يسرا تفاجئ الجميع و تكشفه امام الكاميرات

1 شهر
September 29, 2022, 12:36 am
من هو أكثر ممثل كانت ريحته وحشة يسرا تفاجئ الجميع و تكشفه امام الكاميرات

google-news تابع كل جديد تطبيق جوجل نيوز

من هو أكثر ممثل كانت ريحته وحشة يسرا تفاجئ الجميع و تكشفه امام الكاميرات

كتب: إبراهيم الخطيب

واحدة من المع الممثلين المصريين وواحدة من اشهر الفنانات العرب ، الفنانة يسرا وهي ممثلة مصرية، قدمت عدداً كبير من الأعمال في السينما المصرية والدراما التلفزيونية، وهي سفيرة نوايا حسنة لبرنامج الأمم المتحدة الإنمائي.

اسمها الحقيقي (سيفين محمد حافظ نسيم). اكتشف موهبتها مدير التصوير عبد الحليم نصر، وبدأت التمثيل في السينما منذ منتصف سبعينات القرن العشرين، واستطاعت بشكل تدريجي أن تكتسب شعبية كبيرة في السينما، خاصة من خلال تعاونها مع عادل إمام وأحمد زكي.

light-dark.net

بدأت حياتها السينمائية في أواخر السبعينيات القرن العشرين، مع أول ظهور لها عام 1973 على الشاشة الفضية، تبرر عملها في بداياتها ببعض الأفلام التي قد لا ترقى إلى مستوى فني جيد بقولها: عندما بدأت كانت بداخلي شحنة كبيرة للتمثيل، وكان مجرد تفريغها يرضيني، وشيئا فشيئا أدركت الفرق بين الانتشار والاختيار .





قبل الأشتغال في مجال الفن والسينما، استمر مشوارها مع السينما المصرية من فيلم لآخر حتى استطاعت أن تكتسب شعبية كبيرة في أواخر الثمانينيات القرن العشرين ومطلع تسعينيات القرن العشرين، ومنها مجموعة من الأفلام التي وقفت فيها أمام الفنان عادل إمام.

من أشهر أفلامها (الجلسة سرية، امرأة واحدة لا تكفي، المنسي، طيور الظلام، ضحك ولعب وجد وحب، اﻹرهاب والكباب)، كما عملت على نحو كبير في المسلسلات التلفزيونية، من أشهرها (رأفت الهجان، أوان الورد، أين قلبي، قضية رأي عام، سرايا عابدين، فوق مستوى الشبهات، خيانة عهد).

light-dark.net

وفي حوار سابق للفنانة يسرا ، استضافت الدمية الشهيرة أبلة فاهيتا يسرا في حوار شيق، كشفت خلاله الكثير من الأسرار ، حيث قالت النجمة يسرا: أنا اسمى سيفين وده معناه الوردة التي لا تموت أو لا تذبل، ودلعى فى البيت سيفا، وأنا برج الحوت وصفاته إننا طيبين وجدعان أوى، بس يا لطيف علينا لو قلبنا .

وحول سؤالها عن أكثر فنان ريحته وحشة تهربت يسرا من الإجابة وقال: عبد السميع اللميع، وهي شخصية كوميدية قام سمير غانم بأدائها.

هل تتوقع مشاركة يسرا في الموسم الرمضاني القادم؟



احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play