بأقل من 50 جنيه جددي في مطبخك بلمسات بسيطة غير مكلفة

1 شهر
September 29, 2022, 1:13 am
بأقل من 50 جنيه جددي في مطبخك بلمسات بسيطة غير مكلفة

google-news تابع كل جديد تطبيق جوجل نيوز

بأقل من 50 جنيه جددي في مطبخك بلمسات بسيطة غير مكلفة

كتب: إبراهيم الخطيب

لأن المطبخ هو مملكة المرأة ، حيث تقضي فيه الجزء الأكبر من وقتها بسبب تجهيز الطعام وغسل الأواني، فيمكن أن تشعر بالملل وبحاجة للتغيير، لذا يمكن إضافة بعض اللمسات من وقت لآخر ودون الحاجة إلى الكثير من المال، بل قد تصرفين أقل من 50 جنيهًا، عن طريق هذه الحيل التالية:

فوط قطن جديدة

قد تحتاجين إلى تغيير فوط المطبخ بعد وقت طويل من الاستخدام، فربما تكون تعرضت للخدش أو للحرق بسبب النار، لذا اشترِ الفوطة مصنوعة من القطن متينة وممتصة وناعمة، تجف بسرعة وتقاوم العفن الفطري وتتحمل جيدًا الغسيل المتكرر، بالإضافة إلى اختيار الألوان الزاهية لإضفاء الروح للمطبخ.

ماسك سليكون للأواني عازل للحرارة

احمي يديك من الحرارة العالية، مع هذا الماسك السليكون، مصنوع من السليكون عالي الجودة مقاوم للحرارة، كما أنه بديل لـ الجوانتي القطن القديم المشهور لدى ربات البيوت.

light-dark.net




مطحنة أعشاب

عليك اختيار مطحنة أعشاب بتصميم لمس علوي مضاد للانزلاق يسهل تدويره، يتميز جزء الغطاء بتصميم تثبيت سميك، والذي يمكنه تثبيت الطعام بفعالية، الشفرة المدمجة يمكنها حماية يديك.

وعن طريق هذه المطحنة فيمكنك طحن الثوم والزنجبيل والفانيليا والفلفل والمكسرات وحبوب القهوة والتوابل المختلفة، وإضافتها إلى أكلاتك للحصول على أفضل مذاق، لا يمكنها طحن الطعام فحسب، بل يمكنها طحن المكملات الغذائية والأعشاب وحبوب الدواء.

ديكور جديد

من الطرق السهلة التي تجعل المطبخ أكثر جمالا اضافة بعض الادوات البسيطة على سبيل المثال، يمكنك استخدام صحن فواكه عميق مصنوع من الكريستال او اداه زجاجية تستخدم لرش الملح والفلفل ولكن لا تضع الكثير من الديكورات لعدم إفساد المظهر العام.

light-dark.net

كما عليك التخلص من الأدوات البلاستيكية التي تستخدم في حمل الصحون والاكواب واستبدليها باخرى مصنوعة من المعدن لان ذلك سيجعل من مظهر مطبخك يبدو وكأنه جديد.

ما أكثر الأشياء التي تستخدميها لمطبخك؟ شاركنا برايك من خلال التعليقات



احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play