خلي بالكم إغلاق محطة مترو بالكامل في هذا الموعد

1 شهر
September 29, 2022, 2:17 pm
خلي بالكم إغلاق محطة مترو بالكامل في هذا الموعد

google-news تابع كل جديد تطبيق جوجل نيوز

خلي بالكم إغلاق محطة مترو بالكامل في هذا الموعد

كتب: إبراهيم الخطيب

تسعى الحكومة المصرية في ظل رئاسة الرئيس عبد الفتاح السيسي لإحداث طفرة حقيقية في البلاد من كافة نواحي الدولة من خدمات ونقل ومواصلات وفي خطوة غير متوقعة ربما لم يسمع عنها الكثير سيتم اغلاق احدى أهم محطات مترو الانفاق يوما كاملا في هذا الموعد.

إغلاق محطة جمال عبد الناصر

وفي خبر مفاجئ ودون سابق إنذار أعلنت الشركة المصرية لإدارة وتشغيل مترو الأنفاق الإغلاق الكامل لمحطة جمال عبدالناصر بالخط الأول الجمعة المقبل الموافق 30 سبتمبر 2022 على مدار اليوم بالكامل، منذ بداية التشغيل فى تمام الخامسة والربع صباحا وحتى نهاية التشغيل.

مفاجأة غير متوقعة

والمفاجأة التي لم يتوقعها أحد أن إعلان الشركة المصرية لإدارة وتشغيل مترو الأنفاق الإغلاق الكامل محطة جمال عبدالناصر جاء لحين الانتهاء من تجهيزها للتشغيل كمحطة تبادلية مع الخط الثالث مع افتتاح المحطات الجديدة.





light-dark.net

الخط الأول يعمل بشكل طبيعي

واوضح احمد عبد الهادي المتحدث الرسمي لشركه مترو الأنفاق ان الخط الأول سيعمل بشكل طبيعي في ذلك اليوم بكم المحطات من محطة حلوان حتى محطة المرج الجديدة، منذ بدايه التشغيل حتى نهاية التشغيل ما عدا الوقوف في محطه جمال عبد الناصر فقط إغلاقها بالكامل في ذلك اليوم.

مكافحة الحريق وسحب الدخان

وعلى صعيد متصل نوهت الهيئة القومية للأنفاق أنه في إطار الحماية المدنية الخاصة بسلامة الركاب قد تم تحديد يوم الاحد الموافق 02/10 2022، اعتبارا من الساعة 10:00 صباحا موعدا لاجراء اختبارات انظمة مكافحة الحريق وسحب الدخان بمحطة الكيت كات من المرحله الثالثه (أ) للخط الثالث للمترو وذلك ضمن الاستعدادات الخاصة.

light-dark.net

وأهاب الهيئة بالمواطنين سكان المنطقة بعدم القلق أو الخوف في حالة ظهور دخان او رائحة حريق في اوقات إجراء الاختبارات بالمحطة.

ايه رايك في قرار إغلاق محطة جمال عبد الناصر؟ شاركنا رأيك في التعليقات اسفل الموضوع



احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play