كشف آخر كلمات التيك توكر إبراهيم مالك مع فتاه عربية قبل القبض عليه

1 شهر
September 29, 2022, 4:49 pm
كشف آخر كلمات التيك توكر إبراهيم مالك مع فتاه عربية قبل القبض عليه

google-news تابع كل جديد تطبيق جوجل نيوز

كشف آخر كلمات التيك توكر إبراهيم مالك مع فتاه عربية قبل القبض عليه

كتب مراد سامى

فى الساعات القليلة الماضية أثار خبر القبض على التيك توكر الشهير إبراهيم مالك، ضجة إعلامية كبيره على مواقع التواصل الأجتماعي و تريند محركات بحث جوجل، حيث أصبح التيك توكر إبراهيم مالك، حديث الساعة و الملايين من الموطنين المستاءين منه؛ بسبب ظهوره وفيديوهاته الخادشة للحياء.

light-dark.net

و قد تم القبض عليه أمس بتهمة نشر الفسق و الفجور و بث فيديوهات خادشه للحياء على موقع التيك توك، و تم ترحيله الى مبنى محكمة الإسكندرية الجديدة.

آخر ما قاله إبراهيم مالك على التيك توك

تداول رواد مواقع التواصل الأجتماعي، أخر مقطع فيديو من لايف للتيك توكر الشهير إبراهيم مالك، مع فتاة عربية قبل القبض عليه مباشرا، و فى مقطع الفيديو سألته الفتاة قائلة: (معاك كارت فيزا ؟)، ليرد إبراهيم مالك: (معييش كارت فيزا).





light-dark.net

وأكملت الفتاة العربية للتيك توكر إبراهيم مالك قائلة: (أومال بتحاسب الدليفري إزاى؟ كاش؟)، ليرد عليها إبراهيم مالك قائلًا: (انا مبدفعش دول شغالين عندى)، وهذا الرد أثار غضب الكثيرين من تنمر إبراهيم مالك على الدليفري و الحديث عنهم بطريقة غير لائقة.

آخر تطورات القبض على إبراهيم مالك

اليوم الخميس الموافق 29 سبتمبر2022، قررت جهات التحقيق تجديد حبس التيك توكر الشهير ب إبراهيم مالك، 15 يوم على ذمه التحقيقات، واستمرار حبسه بقسم شرطة كوم حماده في محافظة البحيرة، و هذا على خلفية الاتهامات التي وجهت إليه بالتحريض على الفسق و الفجور، و مخالفة مبادئ و قيم المجتمع و التنمر على فلاحى مصر.

light-dark.net

و يذكر أن إبراهيم مالك أشتهر بظهوره مع الفتيات و السيدات، فى أكثر من بث مباشر لخوض تحديات، و كلماته الخادشة للحياء العام.



احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play