الرئيس السيسى بقرار جمهورى يفرح قلوب رجال الاعمال و الملايين من العمال

2 شهر
September 29, 2022, 7:45 pm
الرئيس السيسى بقرار جمهورى يفرح قلوب رجال الاعمال و الملايين من العمال

google-news تابع كل جديد تطبيق جوجل نيوز

الرئيس السيسى بقرار جمهورى يفرح قلوب رجال الاعمال و الملايين من العمال

بين حكومة جمهورية مصر العربية وحكومة الولايات المتحدة الأمريكية بشأن الموافقة علي التعديل الخامس لاتفاقية منحة المساعدة

في عددها الصادر اليوم الخميس نشرت الجريدة الرسمية القرار الجمهوري رقم 71 لسنة 2022 بشأن تحفيز التجارة والاستثمار في مصر تايب الموقع في القاهرة بتاريخ 29 | 9| |2022 .

light-dark.net

و فى سياق اخر تعليق السيسى بشان اجور العمالة و يزف نبا سار للمستثمرين خلال 60 يوم

ببنها بمحافظة القليوبية، والمنطقة الاستثمارية بميت غمر محافظة الدقهلية افتتح الرئيس السيسي، عبر الفيديو كونفرانس عددا من مشروعات الهيئة العامة للاستثمار، و هي افتتاح المنطقة الاستثمارية

لا يعني وجود خلل في الحكومة أو الدولة، و لكن نعرضها للتصدي لها و حلها قالها الرئيس عبد الفتاح السيسي بشان عرض الصعوبات ومناقشتها





و أنه يتمنى من المؤتمر الاقتصادي الذي ستنطلق فعالياته الشهر المقبل، اعلنها الرئيس السيسي ، أن يعطي فرصة للمستثمرين و رجال الأعمال لعرض الصعوبات التي تواجههم.

و عن دخل إضافي لكل إنسان بيشتغل في المشروع استطرد رئيس الجمهورية: كل مشروع عبارة و غير مقتصر فقط على الشركة

مقارنة بغيرها من الدول الأخرى بشان أجور العمالة المصرية مش كتير.

light-dark.net

الرئيس خلال شهر أو اثنين سنتخلص من جميع المعوقات

مفيش حاجة هنخبيها عليكم اعلنها الرئيس عبد الفتاح السيسى، موجها حديثه للشعب المصرى:نحن نبذل أقصى جهد فى ظل الظروف القاسية على العالم كله.

و لكننا ما زلنا نحاول على قدر الإمكان أن نكون فى أقل تأثير ممكن أضاف أن أزمة كورونا و الأزمة الروسية كان لهما صدمات كبيرة جدًا على العالم كله، .

وخلال شهر أو شهرين سنتخلص من جميع المعوقات التى تناقشنا فيها، أنه و وجه التحية والتقديم والاحترام لرجال الأعمال و المستثمرين فى مصر ودعاهم للعمل أكثر، معلقا: مصر هتقوم بينا كلنا.



احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play