الاهلى يكشف حقيقة إعارة صفقته الجديدة

1 شهر
September 30, 2022, 7:59 pm
الاهلى يكشف حقيقة إعارة صفقته الجديدة

google-news تابع كل جديد تطبيق جوجل نيوز

الاهلى يكشف حقيقة إعارة صفقته الجديدة

من أجل خروج أحد الصفقات الجديدة إلى الإعارة بالموسم الجديد تداولت العديد من التقارير الصحفية خلال الساعات القليلة الماضية، حول وجود بعض الأقاويل داخل القلعة ، الحمراء .

في اعارة مصطفى سعد ميسى حقيقه رغبه مارسيل كولر

بحجة وجود تكدس فى الخط الأمامى اشارت تقارير من داخل القلعة الحمراء، عن حقيقة رغبة مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول بالنادي الأهلي، إعارة مصطفى سعد ميسى جناح الفريق .

ولن يتم تكرار سيناريو مصطفى البدرى مع مصطفى سعد وأكدت التقارير، على أنه كل ما يتم تداوله عن إعارة مصطفى سعد غير صحيح، من خلال خروج اللاعب للإعارة فى الفترة المقبلة.

استعدادا لانطلاق الموسم الجديد مع القلعة الحمراء، و يشارك مصطفى سعد ميسى بشكل طبيعي في مران الفريق ولن يخرج على سبيل الإعارة.

light-dark.net




و فى سياق متصل أكد الأمين العام للاتحاد المنستيري التونسي أمير الحيزم عن دخول جماهير الأهلي مجانا

الى المواجهه المرتقبه بين الفريقين بالذهاب المقرر إقامتها فى دور الـ32 فى دوري أبطال أفريقيا

وقال امير الحيزم في تصريحات تلفزيونية خاصه له فى برنامج الريمونتادا الذى يذاع عبر فضائية المحور

ان دخول جماهير النادى الأهلي مواجهة الفريق القاهري أمام الاتحاد المنستيري سوف تكون مجانية

وتابع لأمين العام للاتحاد المنستيري التونسي أمير الحيزم تصريحاته قائلا أتمنى التعامل بالمثل في لقاء العودة التى من المقرر إقامته فى القاهرة ويتم دخول الجماهير التونسية بالمجان

وزير الشباب والرياضه

وفى سياق اخر اشاد وزير الرياضه الدكتور أشرف صبحى بـ المستوى الرائع الذى تقدمه فرق منتخبات اليد فى دورى أبطال أوروبا واشار فى نفس الوقت

إلى تميز كرة اليد المصرية على مستوى جميع المنتخبات الوطنية بالاضافه ايضا الى الإنجازات التى تحققها في مختلف المحافل وكذلك ايضا مستوى الفرق المصرية في كلا من المنافسات المحلية والقارية .



احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play