خبر سعيد جدا هدية من الرئيس السيسي للغلابة هتطيرهم من الفرحة

1 شهر
September 30, 2022, 11:52 pm
خبر سعيد جدا هدية من الرئيس السيسي للغلابة هتطيرهم من الفرحة

google-news تابع كل جديد تطبيق جوجل نيوز

خبر سعيد جدا هدية من الرئيس السيسي للغلابة هتطيرهم من الفرحة

كتب: إبراهيم الخطيب

يوجد الكثير من القرارات النارية التي يصدرها الرئيس السيسي للمصريين وخصوصا الفئات المستحقة الدعم، من خلال الحوافز والفلوس التي تسعد القلوب، مثلنا حدث اليوم وقت تسليم الجائزة الدولية للأولمبياد الخاص الدولي.

حيث تسلم الرئيس عبد الفتاح السيسى، أمس الخميس، الجائزة الدولية للأولمبياد الخاص الدولى، والتى تعد من أرفع الجوائز التي يتم منحها للملوك والرؤساء وأصحاب الأيادى البيضاء على رعاية فئة ذوى الاحتياجات الخاصة وتقديرًا لما يقدمه من دعم لهم.

حوافز وفلوس

وصرح السفير بسام راضى، المتحدث الرسمى باسم رئاسة الجمهورية، بأن: وفد من رؤساء الأقاليم العالمية السبع للأولمبياد الخاص الدولى بحضور نيفين القباج وزيرة التضامن الاجتماعى سلم الرئيس السيسى الجائزة صباح الخميس بقصر الاتحادية .

light-dark.net




ومن جانبه، أكد الرئيس السيسى: على الامتنان لمنحه الجائزة الدولية للأولمبياد الخاص الدولى والتى تعكس التقدير لجهود مصر المستمرة فى تجسيد الرسالة الإنسانية تجاه ذوى الهمم والاحتياجات الخاصة تلك الرسالة التى تقوم على قيم الحب والاحترام والتقدير لهم وانهم قادرون باختلاف .

توجيه عاجل من السيسي

وفي نفس الوقت وجه الرئيس عبد الفتاح السيسي باستكمال كافة العناصر والتفاصيل الخاصة بجهود زياده مساحات استصلاح الاراضي في منطقة توشكي، والاعتماد على الوسائل الزراعية التي تتناسب مع طبيعة الأراضي والمناخ بالمنطقة.

فضلا من اجل تطوير قطاع الانتاج الزراعي وتحقيق الاكتفاء الذاتي من المحاصيل الاستراتيجية فضلا عن توفير الآلاف من فرص العمل.

زيادة مساحة الأراضي

light-dark.net

واشار عضو مجلس النواب الى ان خطة التوسع الزراعي الافقي وذلك من خلال الاستصلاح 5 ملايين فدان جديد من خلال عدد من المشروعات أبرزها مشروع تنمية سيناء ومشروع الدلتا الجديدة خلال السنوات الثلاثة المقبلة.

ما رايك في اهتمام الرئيس بالزراعة؟ شاركنا رأيك في التعليقات



احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play