بينهم نجم الفريق فرج عامر يعلن رحيل عشرة لاعبين عن الأهلي

1 شهر
October 1, 2022, 11:38 am
بينهم نجم الفريق فرج عامر يعلن رحيل عشرة لاعبين عن الأهلي

google-news تابع كل جديد تطبيق جوجل نيوز

بينهم نجم الفريق فرج عامر يعلن رحيل عشرة لاعبين عن الأهلي

عن صفوف فريق الأهلي، خلال الفترة المقبلة، أعلن المهندس فرج عامر، رئيس نادي سموحة السابق، رحيل 10 لاعبين يتقدمهم اللاعب حسين الشحات.

و خلال الأسبوع القادم او في يناير يتقدمهم الشحات كتب فرج عامر عبر موقع التواصل الإجتماعي فيسبوك أكثرمن 10 لاعبين على الأقل حيكونوا جاهزين للانتقال النهائي أو الإعارة من الأهلي

خلال الانتقالات الصيفية الحالية، كان النادي الأهلي قد أعلن تعاقده مع 3 لاعبين وهم: شادي حسين ومصطفى سعد ميسي إضافة إلى البرازيلي برونو سافيو.

و يسعى لمواصلة تدعيم صفوفه، تشير التقارير إلى أن النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، قبل انطلاق الموسم الجديد من الدوري المصري، بالتعاقد مع صفقة أجنبية جديدة.

و من أجل الحصول على خدمات المهاجم البرازيلي جويلهيرم وفقا للصحفي البرازيلي الموثوق لورينز أوسكار، فإن الأهلي حاليا يتفاوض مع نادي آفي البرازيلي خلال الانتقالات الصيفية الحالية.





و على سبيل الإعارة لمدة موسم واحد، اشار الصحفي البرازيلي، أن الأهلي يريد الحصول على بيسولي ثالث هدافي الدوري البرازيلي مع أحقية الشراء نهائيا، بعد نهاية الموسم الجديد.

و مازالت مستمرة في الوقت الحالي من أجل الوصول إلى الصيغة المناسبة اعلنها الصحفي البرازيلي إلى أن المفاوضات بين النادي الأهلي وآفي البرازيلي .

light-dark.net

و فى سياق متصل اعرف الحقيقة بشان إقامة مباراة بين الاهلي وريال مدريد

و قد تحدث عن تلك المواجهة سوى “فرج عامر و قد أشارت تقارير إعلامية بأن حتى هذه اللحظة لا يوجد أي مصدر آخر

و تحوم حول حقيقة وجود المباراة بالفعل، و هو الأمر الذي يجعل الشكوك أم أنها مجرد فكرة فقط لم ترتقي بعد لمرحلة التنفيذ أو حتى النقاشات الجدية حول الفكرة وطريقة تنفيذها

و لبطولة كأس العالم قطر 2022 على أرضية ستاد لوسيل الذي يستضيف مباراة الافتتاح والنهائي وتم افتتاحه خلال الأسبوع الماضي بمباراة سوبر لوسيل



احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play