حمادة هلال يتصدرالتريند عفب ظهوره برفقة هذه الفنانة الشهيرة

1 شهر
October 1, 2022, 7:57 pm
حمادة هلال يتصدرالتريند عفب ظهوره برفقة هذه الفنانة الشهيرة

google-news تابع كل جديد تطبيق جوجل نيوز

حمادة هلال يتصدرالتريند عفب ظهوره برفقة هذه الفنانة الشهيرة

كتب مراد سامى

فى الساعات القليلة الماضية تصدر الفنان حمادة هلال مؤشرات تريند بحث جوجل، وهذا عقب أنتشار صوره له برفقة الفنانة هبة مجدي، التي شاركته البطولة في الجزء الثاني من مسلسل (المداح).

light-dark.net

حمادة هلال يشارك جمهوره بصور مهرجان القاهرة الدرامي الدولي

الفنان حمادة هلال نشر خلال حسابه الشخصي، عبر على موقع التواصل الاجتماعي الفيسبوك، ليشارك متابعيه و جمهوره بمجموعة من صوره خلال مهرجان القاهرة الدرامي الدولي، برفقة الفنانة الجميلة هبة مجدي.

light-dark.net

و علق الفنان حمادة هلال، على صوره من الصور التي خطفت الأنظار، و أعجب بها الكثيرين قائلًا: (أختى الجميلة النجمة الفنانة هبة مجدي، فى حفل مهرجان القاهرة الدولى للدراما المداح).

تعليقات المتابعين على صور حمادة هلال و هبه مجدي

و قد أثارت صورة الفنان حمادة هلال، مع الفنانة هبة مجدي، إعجاب الكثير من محبي نجوم الفن، و تم نشرها بشكل كبير على مواقع التواصل الاجتماعي، كما كثرت التعليقات على الصوره، و كان من بين التعليقات: (فعلاً نجوم محترمين بالنجاح و التوفيق و من حبه ربه حبب فيه خلقه إلى الأمام).





light-dark.net

و علق متابع آخر على صور الفنان حماده هلال و الفنانة هبه مجدي، قائلًا: (أرقى أتنين بحبهم محترمين جدا، و راقيين و أي عمل بيعملوه مش بتردد لحظه، إن ولادى يتفرجوا عليه أبدًا، ببقى مطمن إنهم مش هيشوفوا حاجة تأذيهم، ربنا يوفقكم و يفرح قلوبكم).

هبه مجدى في مهرجان القاهرة الدرامي الدولي

كانت إطلالة الفنانة هبه مجدي لافتة للأنظار على السجادة الحمراء، حيث أرتدت هبه مجدي فستان طويل لونه أسود لامع، و نسقت معه حزام عند منطقة الخصر بنفس اللون، الذي اشتهرت به إطلالات النجوم خلال الدوره الأولى من مهرجان القاهرة الدرامي الدولي.

light-dark.net

و أعتمدت هبه مجدي مكياج بدرجات النيود، و أختارت أن يكون شعرها منسدل على كتفيها، و نسقت مع الإطلالة كلاتش باللون الذهبى، و أرتدت مجوهرات مكونه من كوليه، و أسورة، و خاتم.

مسلسل المداح

light-dark.net

و شاركت الفنانة هبة مجدي الفنان حمادة هلال، في دراما مارثون رمضان الماضى 2022 بمسلسل (المداح أسطورة الوادى)، و الفنان أحمد عبد العزيز، و الفنانة سهر الصايغ، و و الفنان خالد سرحان، و الفنانة دنيا عبد العزيز، و الفنانة حنان سليمان، و الفنان كمال أبورية، و الفنانة ولاء الشريف، و الفنانة عفاف رشاد، و الفنانة هلا السعيد، و ضيف الشرف الفنان أحمد بدير، و و مجموعه آخرى من الفنانين، و المسلسل من تأليف أمين جمال و شريف يسري، و إخراج أحمد سمير فرج.



احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play