فرمان عاجل من كولر بشأن نجم الاهلى

1 شهر
October 2, 2022, 1:10 am
فرمان عاجل من كولر بشأن نجم الاهلى

google-news تابع كل جديد تطبيق جوجل نيوز

فرمان عاجل من كولر بشأن نجم الاهلى

فرمان عاجل من كولر بشأن نجم الاهلى

أصدر المدرب السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي قراره بعدم رحيل لاعب الفريق محمد محمود ولو حتى على سبيل الإعارة.

محمد محمود

أكد المدرب السويسري مارسيل كولر لإدارة النادي الأهلي ان الفريق بحاجة الى لاعب مثل اللاعب محمد محمود الذي يؤدي تدريبات جيدة وأن اللاعب ضمن خطته للفريق خلال الموسم المقبل

light-dark.net

اصابه محمد محمود

وعانى اللاعب محمد محمود من قطع فى غضروف الركبة وهو ما ادى الى عمل جراحة له وأبعدته عن الفريق خلال الموسم الماضي.

ويلتقي الفريق الأول لكرة القدم فى النادي الأهلي مع نظيره فريق اتحاد المنستيري فى ذهاب دور الـ32 من بطولة دوري أبطال أفريقيا.





light-dark.net

موعد المباراة

ومن المقرر ان تقام مباراة النادى الأهلي واتحاد المنستيري فى ذهاب دور الـ32 من بطولة دوري أبطال أفريقيا يوم 9 من شهر اكتوبر المقبل على ملعب مركب مصطفى بن جنات فى مدينة منستير وذلك وفقا لما ذكرته بعض التقارير الإعلامية التونسية.

والجدير بالذكر أن موعد مباراة الإياب سوف تقام فى أحد أيام 14 أو 15 أو 16 من شهر اكتوبر في القاهرة.

القناة الناقلة للمباراة

ويتم اذاعه لقاء الأهلي والاتحاد المنستيري على فتاة bein sport التى تعتبر هى الناقل الحصري الى جميع مباريات بطولة دوري أبطال أفريقيا ذلك بالإضافة الى القناة الرسمية التونسية.

وكان قد نجح فريق الاتحاد المنستيري التونسي في تخطي الدور التمهيدي الأول عن طريق الفوز على الجيش الرواندي 3/ 1 في مجموع مباراتي كلا من الذهاب والعودة.

ويتولى فريق اتحاد المنستيري المدرب الصربي ماركو نوفيش مهمة تدريب الفريق التونسي.

وكان قد احتل النادي المنستيري المركز الثاني في ترتيب جدول الدوري التونسي في المجموعة الثانية برصيد وصل الى 23 نقطة.

وتوج الفريق بكأس تونس خلال موسم 2019 - 2020 وذلك على حساب فريق الترجي التونسي وحقق الفريق أيضا لقب بطولة السوبر التونسي.



احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play