لاول مره الاهلى يخرج عن صمته ويعلق على ازمه سافيو

1 شهر
October 2, 2022, 6:34 am

google-news تابع كل جديد تطبيق جوجل نيوز


لاول مره الاهلى يخرج عن صمته ويعلق على ازمه سافيو:

فتح الاتحاد البوليفي لكرة القدم تحقيقا ضد برونو سافيو، خلال الأيام الماضية، بسبب اعتداء برونو سافيو على الحكم جاد فلوريس، في مباراة بوليفار أمام أولويز ريدي، التي أقيمت يوم 4 سبتمبر الجاري، ضمن منافسات الجولة الخامسة عشر من مسابقة الدوري البوليفي.

كشف الاعلامي الرياضى هاني حتحوت عن وصول البطاقة الدولية للاعب البرازيلي برونو سافيو اللاعب القادم من نادي بوليفا البوليفي من دون وجود اى ملاحظات حول إيقاف اللاعب كما هو متداول .

البطاقه الدوليه للاعب

وأضاف الاعلامى الرياضى هاني حتحوت فى تصريحاته من خلال برنامج الماتش الذي يقدمه على قناة صدى البلد ان النادي الأهلي قد اطمئن اكثر بعد وصول البطاقة الدولية للاعب بورنو سافيو من دون ملاحظات بشأن الإيقاف بعد طرده في إحدي المباريات قبل التعاقد مع النادي الأهلي





وأوضح الاعلامى هانى حتحوت ان النادى الاهلى غير قلق علي الإطلاق وقد تم قيد اللاعب بشكل طبيعي وحتي الان لم يبلغ النادي بإيقاف اللاعب وهناك محامي ايضا يتابع الامر لكى يبلغ النادي بشأن تطورات الاحداث ومتابعة الامور القانونية .

جائزة لـ سافيو

حصد اللاعب البرازيلي برونو سافيو لاعب النادي الأهلي الجديد على جائزة أفضل هدف في الدوري البوليفي وكان ذلك خلال شهر سبتمبر الماضي .

وذكرت قناة Tigo Sports البوليفية، أن هدف اللاعب سافيو مع فريق بوليفار أمام أولويز ريدي يعتبر هو أفضل هدف في الدوري البوليفي خلال شهر سبتمبر.

وخاض اللاعب برونو سافيو 31 لقاء مع فريق بوليفار البوليفي اثناء موسم 2021-2022، وقد احرز خلالها 16 هدفا وصنع ايا 4 آخرين.

سافيو يواجه شبح الإيقاف

كان قد فتح الاتحاد البوليفي لكرة القدم تحقيقا ضد اللاعب البرازيلى برونو سافيو خلال الأيام الماضية وذلك بسبب اعتداء اللاعب برونو سافيو على الحكم جاد فلوريس في مباراة بوليفار أمام أولويز ريدي التي كانت أقيمت يوم 4 سبتمبر الجارى وكانت المباراه من، ضمن منافسات الجولة الخامسة عشر من مسابقة الدوري البوليفي.



احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play