كولر يرفض كلام الخطيب بسبب غير متوقع

1 شهر
October 2, 2022, 9:12 pm
كولر يرفض كلام الخطيب بسبب غير متوقع

google-news تابع كل جديد تطبيق جوجل نيوز

بفرمان كولر ثلاثي الأهلي ممنوع من الرحيل رغم قرار الخطيب

كتب: إبراهيم الخطيب

يدرس النادي الأهلي رحيل بعض نجوم الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، والتعاقد مع عناصر جديدة لتدعيم صفوف المارد الأحمر قبل انطلاق الموسم المقبل.

الأهلي دخل الموسم الماضي بقائمة تتخطى 30 لاعب، من خلال تسجيل بعض اللاعبين الشباب تحت السن، بعد طلب من الجهاز الفني للفريق الأول بالنادي، تجنبًا لحدوث إصابات مفاجئة.

ودعم الأهلي صفوفه بضم خمس صفقات جديدة، بعدما تعاقد مع بيرسي تاو ولويس ميكيسوني وكريم فؤاد وحسام حسن ومصطفى البدري، قبل أن يخرج الأخير معارًا لصفوف فيوتشر إف سي.

light-dark.net




وتميل لجنة التخطيط للاستغناء عن بعض لاعبي الأهلي في انتقالات الصيف الحالية، نظرًا للتخمة في بعض مراكز الفريق، وصعوبة حصول البعض على فرصة للمشاركة في المباريات.

وكشف مصدر أن مارسيل كولر حسم مصير ثلاثي الأهلي حسام حسن ومحمد محمود ومحمود متولي، بعدما كانوا قريبين من الرحيل عن صفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

واضاف المصدر ان كولر رفض بشكل قاطع رحيل حسام حسن ومحمد محمود ومحمود متولي وشدد على الحاجة لخدمات الثلاثي بالموسم الجديد بعد ما ظهروا بشكل قوي في الفترة الاعداد الحالية.

ويتبقى للأهلي مكان واحد فقط في قائمة اللاعبين الأجانب فوق السن بعد ان تعاقد المارد الأحمر مع برونو سافيو، ويتواجد كلاً من الجنوب إفريقي بيرسي تاو والمالي أليو ديانج بالإضافة للتونسي علي معلول الظهير الأيسر.

light-dark.net

يذكر أن الأهلي يستعد لمواجهة نظيره الاتحاد المنستيري التونسي يوم 9 أكتوبر المقبل، في المباراة التي تجمع الفريقين ضمن منافسات ذهاب دور الـ32 ببطولة دوري أبطال إفريقيا لموسم 2022 – 2023.

ما تعليقك على قرار كولر باستمرار ثلاثي الاهلي؟ شاركنا اجابتك في التعليقات



احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play