رحيل زياد طارق عن الأهلي بفرمان كولر لهذا السبب

1 شهر
October 2, 2022, 9:46 pm
رحيل زياد طارق عن الأهلي بفرمان كولر لهذا السبب

google-news تابع كل جديد تطبيق جوجل نيوز

رحيل زياد طارق عن الأهلي بفرمان كولر لهذا السبب

كتب: إبراهيم الخطيب

اتخذ السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي قرارًا هامًا وغريبًا تجاه أحد لاعبي المارد الأحمر، قبل انطلاق الموسم الرياضي الجديد 2022 – 2023 وذلك بعد أن قاد الفريق في 3 مواجهات ودية أمام كلاً من أسوان وبتروجيت وطلائع الجيش.

يذكر أن الأهلي يستعد لمواجهة نظيره الاتحاد المنستيري التونسي يوم 9 أكتوبر المقبل، في المباراة التي تجمع الفريقين ضمن منافسات ذهاب دور الـ32 ببطولة دوري أبطال إفريقيا لموسم 2022 – 2023.

light-dark.net

وخاض الأهلي 3 وديات تحت قيادة مارسيل كولر تمكن من تحقيق الفوز أمام بتروجيت وأسوان، وتعادل أمام نظيره طلائع الجيش، وذلك من أجل الوقوف على شكل الفريق للموسم الجديد ومعرفة العناصر التي سيعتمد عليها كولر خلال الفترة المقبلة.





ووفقًا لبعض التقارير الصحفية، فـ مارسيل كولر استقر على الاستغناء عن خدمات زياد طارق جناح الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، ومنح الضوء الأخضر للرحيل على سبيل الإعارة إلى أحد الأندية سواء داخل أو خارج مصر.

وأوضحت التقارير أن زياد طارق أصبح خارج حسابات كولر الفنية بداية من الموسم الجديد، بعدما لم ينجح اللاعب صاحب الـ22 عامًا من جذب الأنظار إليه في المواجهات الودية التي خاضها مع الشياطين الحمر.

واستبعد كولر اللاعب من مواجهة طلائع الجيش الودية الأخيرة والتي أقيمت بين الفريقين على استاد الأهلي وي السلام وانتهت بالتعادل السلبي بينهما في إطار الاستعداد للموسم الجديد.

light-dark.net

ولم يقتنع المدير الفني السويسري بإمكانيات زياد طارق من خلال الدقائق التي شارك فيها اللاعب، وطلب من مسئولي المارد الأحمر خروجه على سبيل الإعارة وذلك بسبب عدم الحاجة لخدماته فنيًا خلال الموسم الجديد وتواجد بعض العناصر الأفضل منه في مكانه داخل الملعب.

هل توافق على رحيل ذياد طارق عن الأهلي؟ شاركنا اجابتك في التعليقات



احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play