مرتضى منصور يفجر قنبلة جديدة بشأن خناقته مع الخطيب ويضع صالح سليم في الشارع

1 شهر
October 2, 2022, 10:14 pm
مرتضى منصور يفجر قنبلة جديدة بشأن خناقته مع الخطيب ويضع صالح سليم في الشارع

google-news تابع كل جديد تطبيق جوجل نيوز

مرتضى منصور يفجر قنبلة جديدة بشأن خناقته مع الخطيب ويضع صالح سليم في الشارع

كتب: إبراهيم الخطيب

فجر مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك مفاجأة نارية ومن العيار الثقيل، تتعلق بأزمته المستمرة مع محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي والتي وصلت بينهما إلى ساحات القضاء وتم صدور أحكام بالسجن فيها.

وشهدت الفترة الأخيرة مشادات قوية بين مرتضى منصور والخطيب وكان رئيس الزمالك هو صاحب نصيب الأسد فيها من حيث البدأ بالحديث عن رئيس الأهلي، وكان محمود الخطيب دائمًا يلزم الصمت ويختار اللجوء للقضاء والحصول على حقه من خلال القانون.

light-dark.net

وقال مرتضى منصور في تصريحات تليفزونية عبر قناة الزمالك أنه مستعد لفتح صفحة جديدة مع محمود الخطيب، والذهاب إلى النادي الأهلي بشكل رسمي وعاجل في حالة تقديم دعوة له من قبل رئيس النادي الأهلي.





وأضاف مرتضى أنه مستعد لتقديم دعوة إلى مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة الخطيب، لزيارة نادي الزمالك، وأن تكون هناك مصالحة بين الطرفين لإنهاء حالة التشاحن والخلافات الحالية لأنها ليست في صالح أي من الناديين أو الرياضة المصرية بشكل عام.

وأوضح رئيس الزمالك أنه لا توجد أي مشكلة بينه وبين الخطيب، وأشار إلى أن رئيس الأهلي حضر عددًا من المناسبات العائلية له وأكد أنه لا توجد أي أزمات أو مشاكل شخصية بينهما على الإطلاق.

ورحب منصور على أن يكون هناك بيانًا للصلح بين الأهلي والزمالك خلال الفترة الجارية، وذلك من أجل نبذ التعصب وعدم استمرار حالة الاحتقان بين الجماهير الحمراء والبيضاء مؤخرًا.

light-dark.net

يذكر أن مرتضى منصور أعلن عن اطلاق اسم صالح سليم رئيس النادي الأهلي السابق ونجمه الأسطوري على شارع داخل نادي الزمالك، لاعتباره رمزًا كبيرًا للرياضة المصرية كلها وكمبادرة منه لنبذ التعصب بين الجماهير في كافة الأنحاء داخل مصر.

ما رأيك في تصرف مرتضى منصور؟ شاركنا إجابتك في التعليقات



احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play