أزمة جديدة تزلزل الأهلي وتهدد نجم الأحمر القادم بقوة

1 شهر
October 2, 2022, 10:40 pm
أزمة جديدة تزلزل الأهلي وتهدد نجم الأحمر القادم بقوة

google-news تابع كل جديد تطبيق جوجل نيوز

أزمة جديدة تزلزل الأهلي وتهدد نجم الأحمر القادم بقوة

كتب: إبراهيم الخطيب

شهدت الساعات الماضية تطورات في الحالات الطبية لنجوم النادي الأهلي المصابين، وحسم موقفهم من المشاركة مع الفريق في معسكر الإعداد الحالي قبل انطلاق الموسم الجديد.

وخاض الأهلي 3 وديات تحت قيادة مارسيل كولر تمكن من تحقيق الفوز أمام بتروجيت وأسوان، وتعادل أمام نظيره طلائع الجيش، وذلك من أجل الوقوف على شكل الفريق للموسم الجديد ومعرفة العناصر التي سيعتمد عليها كولر خلال الفترة المقبلة.

وعاني الأهلي من إصابات عديدة ضربت صفوف الفريق خلال الفترة الماضية، والتي جاءت جميعها عضلية، مما يؤكد أن ذلك نتيجة لضغط المباريات والمشاركة في البطولات المختلفة.

light-dark.net




وأعلن الأهلي تعيين السويسري مارسيل كولر مديرًا فنيًا للفريق الأول لكرة القدم بالنادي، خلفًا للراحل البرتغالي ريكاردو سواريش، الذي خسر بطولتي الدوري الممتاز وكأس مصر.

وتميل لجنة التخطيط للاستغناء عن بعض لاعبي الأهلي في انتقالات الصيف الحالية، نظرًا للتخمة في بعض مراكز الفريق، وصعوبة حصول البعض على فرصة للمشاركة في المباريات.

وكشف مصدر أن الأهلي طلب من مارسيل كولر عدم التسرع في إشراك بيرسي تاو أمام الاتحاد المنستيري التونسي، في دوري أبطال إفريقيا المقرر لها 9 من أكتوبر المقبل.

واوضح المصدر ان بيرسي تاو خارج مباراة الذهاب في تونس، ويظل موقفه من المشاركة في مواجهة العودة متوقفا على مدى استجابة اللاعب للعلاج خلال الايام القليله المقبله لتجنب تجدد الإصابة.

light-dark.net

يذكر أن الأهلي يستعد لمواجهة نظيره الاتحاد المنستيري التونسي يوم 9 أكتوبر المقبل، في المباراة التي تجمع الفريقين ضمن منافسات ذهاب دور الـ32 ببطولة دوري أبطال إفريقيا لموسم 2022 – 2023.

على طلب الأهلي بعدم اشراك بيرسي تاو؟ باركنا اجابتك في التعليقات



احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play