بعد مفاجأة إجازة الـ10 أيام للطلاب قرار حكومي عاجل هيطير الموظفين من الفرحة

1 شهر
October 2, 2022, 11:36 pm
بعد مفاجأة إجازة الـ10 أيام للطلاب قرار حكومي عاجل هيطير الموظفين من الفرحة

google-news تابع كل جديد تطبيق جوجل نيوز

بعد مفاجأة إجازة الـ10 أيام للطلاب قرار حكومي عاجل هيطير الموظفين من الفرحة

كتب: إبراهيم الخطيب

يبحث الكثير من المصريين عن مواعيد الإجازات الرسمية المتبقية خلال العام الجاري، ومع بداية العام الدراسي الجديد مطلع أكتوبر الجاري، ضجت مواقع التواصل الاجتماعي والمواقع الإخبارية بالبحث عن قرار الحكومة بشأن إجازتي ذكرى السادس من أكتوبر والمولد النبوي الشريف واللذان يتزامنان مع بداية أول أسبوع للدراسة.

إجازة 6 أكتوبر ومولد النبي

ومن جانبه، أصدر الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، قرارا بأن يكون يوم الخميس المقبل، الموافق 6 من أكتوبر 2022، إجازة رسمية مدفوعة الأجر للعاملين في الوزارات والمصالح الحكومية والهيئات العامة ووحدات الإدارة المحلية وشركات القطاع العام وشركات قطاع الأعمال العام وشركات القطاع الخاص، وذلك بمناسبة عيد القوات المسلحة (6 أكتوبر).

light-dark.net




كما أصدر رئيس مجلس الوزراء، قرارًا بأن يكون يوم السبت المقبل، الموافق 8 من أكتوبر 2022، إجازة رسمية مدفوعة الأجر للعاملين في الوزارات، والمصالح الحكومية والهيئات العامة ووحدات الإدارة المحلية وشركات القطاع العام وشركات قطاع الأعمال العام وشركات القطاع الخاص، وذلك بمناسبة المولد النبوي الشريف.

10 ايام اجازه في شهر اكتوبر

ويحصل الطالب على 10 أيام إجازة خلال شهر أكتوبر لا تشمل يوم 1 أكتوبر لمعظم المدارس نظرا لانه من الإجازة الأسبوعية الرسمية وأيام 6 و 7 و 8 كما ذكرنا، وأيام الجمعة والسبت 14 و15 أكتوبر، والجمعة والسبت 21 و22 أكتوبر، والجمعة والسبت 28 و29 أكتوبر، وهي الاجازات الاسبوعيه.

light-dark.net

وكانت وزاره التربيه والتعليم كشفت عن خطة العام الدراسي الجديد 2022 2023، والاجازات الرسمية في المدارس 2023، حيث يبدأ الفصل الدراسي الأول 1 أكتوبر 2022 الى الخميس 26 يناير 2023 ويبدأ الفصل الدراسي الثاني يوم السبت 11 فبراير 2023 إلى الخميس 8 يونيو.

اين ستقضي اجازة نهاية الاسبوع؟ شاركنا رأيك في التعليقات أسفل الموضوع



احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play