قرار خطير من الأهلي للاعبيه والسبب الجيش

1 شهر
October 3, 2022, 1:11 am
قرار خطير من الأهلي للاعبيه والسبب الجيش

google-news تابع كل جديد تطبيق جوجل نيوز

قرار خطير من الأهلي للاعبيه والسبب الجيش

كتب: إبراهيم الخطيب

اتخذت لجنة التخطيط بالنادي الأهلي برئاسة محسن صالح وعضوية زكريا ناصف وبالتعاون مع سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالقلعة الحمراء، قرارًا ناريًا تجاه لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بالقلعة الحمراء وذلك قبل انطلاق الموسم الرياضي الجديد 2022 – 2023.

ويسعى مسئولو الأهلي إلى فرض حالة قوية من الانضباط على لاعبي المارد الأحمر قبل بداية الموسم الجديد، ومعاقبة أي مقصر وذلك من أجل العودة مرة أخرى لمنصات التتويج المحلية والقارية بعد الخروج بدون أي بطولة الموسم الماضي.

وقررت لجنة التخطيط بالتعاون مع لجنة الكرة إجراء بعض التعديلات على لائحة العقوبات الخاصة بالفريق الأول، وذلك من أجل فرض المزيد من الحزم والجدية داخل جدران القلعة الحمراء وعدم السماح بأي تهاون من قبل اللاعبين.

light-dark.net




وجاء هذا القرار من النادي الأهلي بعد تعادل الفريق سلبيًا أمام طلائع الجيش في المباراة الودية التي أقيمت بين الفريقين منذ عدة أيام على استاد الأهلي وي السلام، ضمن استعداد المارد الأحمر للموسم الجديد والمقرر انطلاق شهر أكتوبر الجاري.

وفرضت لجنة التخطيط بعض البنود في لائحة الفريق للموسم الجديد تتيج للسويسري مارسيل كولر المدير الفني للشياطين الحمر، فرض عقوبات على أي لاعب مقصر وتغليظها إذا اقتضت الحاجة لذلك ومنح المكافآت للعناصر المميزة داخل القلعة الحمراء.

ومن المقرر أن يتم عرض اللائحة بشكل كامل على سيد عبد الحفيظ مدير الكرة من أجل التوقيع عليها واعتمادها بشكلاً رسميًا من الموسم الجديد 2022 – 2023.

light-dark.net

يذكر أن الأهلي يستعد لمواجهة نظيره الاتحاد المنستيري التونسي في تونس يوم 9 أكتوبر المقبل، وذلك في المباراة، التي تجمعهما ضمن منافسات ذهاب دور الـ32 من بطولة دوري أبطال إفريقيا لموسم 2022 – 2023.

ما رأيك في قرار مسئولي الأهلي؟ شاركنا إجابتك في التعليقات



احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play