رد نارى من رئيسة المركز المصري لحقوق المرأة على المذيعة ياسمين عز

1 شهر
October 3, 2022, 5:26 pm
رد نارى من رئيسة المركز المصري لحقوق المرأة على المذيعة ياسمين عز

google-news تابع كل جديد تطبيق جوجل نيوز

رد نارى من رئيسة المركز المصري لحقوق المرأة على المذيعة ياسمين عز

كتب مراد سامى

رئيسة المركز المصري لحقوق المرأة المحامية نهاد أبو القمصان، علقت على التصريحات الأخيرة للإعلامية ياسمين عز و دفاعها المتواصل عن الرجال على حساب حق المرأة، في برنامجها (كلام الناس) الذى يذاع خلال قناة MBC مصر، و علقت نهاد أبو القمصان دون الإشارة لها بالأسم مباشرا.

أستضافت نهاد أبو القمصان فى برنامج (تفاعلكم)

جاء هذا خلال أستضافت رئيسة المركز المصري لحقوق المرأة المحامية نهاد أبو القمصان، فى برنامج (تفاعلكم) على قناة العربية، في مناقشة الدعوات بتعدد الزوجات، و عقب إشارة مقدمة البرنامج المذيعة سارة دندراوى، إلى نصيحة المذيعة ياسمين عز، للزوجة بعدم مطالبة زوجها بخلع حذائه قبل المشى على سجاد المنزل التى أشتراها بنفسه.

تعليق نهاد أبو القمصان





light-dark.net

و قد علقت رئيسة المركز المصري لحقوق المرأة المحامية نهاد أبو القمصان، قائلة: (الحقيقة المذيعة دى حالة لوحدها، هى إما نفسها تتجوز، وعمالة تبعت رسايل على الهواء، حد يشوفلها عريس، و يخلصنا منها، يا إما هى بتعمل حاجة تركب بيها التريندات).

نصائح المذيعة ياسمين عز التى فتحت النار عليها

خلال الأيام القليلة الماضية، أثارت نصائح المذيعة ياسمين عز للزوجات الجدل الواسع، عقب حلقة الجمعة 30 سبتمبر2022، فى برنامجها (كلام الناس)، و الذى قالت فيه (ليه معظم الزوجات بتتغير بعد الجواز بسرعة؟ أعرف زوجات لما أجوازهم ينزلوا الشغل و لا بيعبروهم، وكأن لسان حالها يقول له المركب اللى تودى طبيعى، بعد كدة إن الراجل لما يروح الشغل، و يلاقى واحده بتبتسم له يعجب بيها، و ترجعوا تسألوا الرجالة عينها زايغه ليه؟).

خالد سرحان يعلق على تصريحات ياسمين عز

light-dark.net

و عقب هذة التصريحات تعرضت المذيعة ياسمين عز، للانتقادات من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، الذين رفضوا التعصب للرجال أو السيدات، كما هاجمها الفنان خالد سرحان، و كتب خلال حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي الفيسبوك قائلا: (البت دى عايزة تعمل ترند و الناس تتكلم عنها بلاش تساعدوها فى الهبل ده).



احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play