بفرمان الخطيب قرار ناري في الأهلي يفاجئ كهربا

1 شهر
October 4, 2022, 9:41 pm
بفرمان الخطيب قرار ناري في الأهلي يفاجئ كهربا

google-news تابع كل جديد تطبيق جوجل نيوز

بفرمان الخطيب قرار ناري في الأهلي يفاجئ كهربا

كتب: إبراهيم الخطيب

شهدت الفترة الماضية تطورات في مصير محمود عبد المنعم كهربا الذي انتهت إعارته لصفوف هاتي التركي، وعاد للنادي الأهلي وانتظم في تدريبات الفريق استعدادًا للموسم الجديد.

وأعلن الأهلي رحيل محمود عبد المنعم كهربا عن صفوف الفريق، إلى هاتاي سبور التركي لمدة 6 أشهر على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم الماضي، ثم انتظم اللاعب بالتدريبات بعد ذلك.

وتحدث محمود عبد المنعم كهربا في تصريحات تلفزيونية، عن كواليس رحيله عن الأهلي، التي جاءت لرغبته في الحصول على فرصة للمشاركة في ظل ابتعاده عن المباريات مع الراحل بيتسو موسيماني.

light-dark.net




ورحل كهربا لصفوف هاتاي سبور مقابل 500 ألف دولار للأهلي، وكان يحق للفريق التركي تفعيل بند الشراء نهاية الموسم الماضي، ودفع 3 مليون دولار للقلعة الحمراء.

وكشف مصدر أن لجنة التخطيط أثناء اجتماعهما مع الخطيب طلبت رحيل محمود كهربا خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، خاصة أنه لم يقدم أي شيء يذكر منذ انضمامه لصفوف الأهلي.

اوضح المصدر، ان رئيس الأهلي رفض رحيل كهربا وراهم على ظهور اللاعب بشكل مختلف خلال الموسم المقبل ومن جانبه لجنه التخطيط وافقت لجنة التخطيط على منحه فرصة جديدة.

light-dark.net

واصدرت المحكمه الرياضيه حكما ضد محمود عبد المنعم كهربا، لاعب النادي الاهلي يلزمه بدفع 2 مليون دولار لصالح الزمالك بالإضافة إلى فائدة 5% منذ يوليو 2019.

يذكر أن النادي الأهلي يستعد لمواجهة نظيره الاتحاد المنستيري التونسي في تونس يوم 9 أكتوبر المقبل، وذلك في المباراة، التي تجمعهما ضمن منافسات ذهاب دور الـ32 من بطولة دوري أبطال إفريقيا لموسم 2022 – 2023.

ما تعليقك على موقف الخطيب من رحيل محمود كهربا؟ شاركنا اجابتك والتعليقات



احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play