الخطيب ينفجر من الغضب وانفراجة تحسم صفقة نارية لـ الأهلي

1 شهر
October 4, 2022, 10:14 pm
الخطيب ينفجر من الغضب وانفراجة تحسم صفقة نارية لـ الأهلي

google-news تابع كل جديد تطبيق جوجل نيوز

الخطيب ينفجر من الغضب وانفراجة تحسم صفقة نارية لـ الأهلي

كتب: إبراهيم الخطيب

يدرس النادي الأهلي رحيل بعض نجوم الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، والتعاقد مع عناصر جديدة لتدعيم صفوف المارد الأحمر قبل انطلاق الموسم المقبل.

ويسعى مسئولو الأهلي إلى فرض حالة قوية من الانضباط على لاعبي المارد الأحمر قبل بداية الموسم الجديد، ومعاقبة أي مقصر وذلك من أجل العودة مرة أخرى لمنصات التتويج المحلية والقارية بعد الخروج بدون أي بطولة الموسم الماضي.

light-dark.net

الأهلي دخل الموسم الماضي بقائمة تتخطى 30 لاعب، من خلال تسجيل بعض اللاعبين الشباب تحت السن، بعد طلب من الجهاز الفني للفريق الأول بالنادي، تجنبًا لحدوث إصابات مفاجئة.

ودعم الأهلي صفوفه بضم ثلاث صفقات جديدة، بعدما تعاقد مع البرازيلي برونو سافيو وشادي حسين ومصطفى سعد ميسي، فضلًا عن حسم انضمام 7 لاعبين بأعمار سنية مختلفة من وادي دجلة.





وتميل لجنة التخطيط للاستغناء عن بعض لاعبي الأهلي في انتقالات الصيف الحالية، نظرًا للتخمة في بعض مراكز الفريق، وصعوبة حصول البعض على فرصة للمشاركة في المباريات.

وكشف مصدر أن الساعات الماضية شهدت انفراجة في المفاوضات مع كاواساكي الياباني، وقد يتم حسم الصفقة اليوم، عن طريق إرسال العقود وتوقيعها إلكترونيا، في ظل ترحيب مارسينهو بالانضمام للأهلي.

المصدر ان زياده طارق تلقى العديد من العروض لضمه خلال الفترة الماضية ولعل أبرزها من سيراميكا كليوباترا الذي طلب الحصول على خدمات اللاعب خلال ساعات الاخيره.

light-dark.net

ومن المقرر أن يتم عرض اللائحة بشكل كامل على سيد عبد الحفيظ مدير الكرة من أجل التوقيع عليها واعتمادها بشكلاً رسميًا من الموسم الجديد 2022 – 2023.

يذكر أن الأهلي يستعد لمواجهة نظيره الاتحاد المنستيري التونسي في تونس يوم 9 أكتوبر المقبل، وذلك في المباراة، التي تجمعهما ضمن منافسات ذهاب دور الـ32 من بطولة دوري أبطال إفريقيا لموسم 2022 – 2023.

ما تعليقك على تعاقد مفاوضات الأهلي لضم مارسينهو؟ شاركنا إجابتك في التعليقات



احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play