قرار اتأخر سنتين نجم الأهلي يتوصل لاتفاق يصدم الجميع

1 شهر
October 4, 2022, 10:58 pm
قرار اتأخر سنتين نجم الأهلي يتوصل لاتفاق يصدم الجميع

google-news تابع كل جديد تطبيق جوجل نيوز

قرار اتأخر سنتين نجم الأهلي يتوصل لاتفاق يصدم الجميع

كتب: إبراهيم الخطيب

رفض نجم النادي الأهلي فكرة الرحيل عن صفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، وتمسك بالحصول على فرصة جديدة مع المارد الأحمر خلال الفترة المقبلة.

وخاض الأهلي مباريات ودية خلال الفترة الماضية للموسم الجديد، وظهر نجم الفريق بمستويات مميزة جعلته يعود للحسابات الفنية مرة آخرى، خاصة أنه غاب عن الملاعب لفترة بسبب الإصابة.

ويعتمد الجهاز الفني بالنادي الأهلي، المدير الفني للأهلي، على إشراك اللاعبين أصحاب المجهودات الكبيرة، والتي تظهر في التدريبات الجماعية، وذلك يلعب دورًا في تحديد الأساسيين والبدلاء.

light-dark.net




وتميل لجنة التخطيط للاستغناء عن بعض لاعبي الأهلي في انتقالات الصيف الحالية، نظرًا للتخمة في بعض مراكز الفريق، وصعوبة حصول البعض على فرصة للمشاركة في المباريات.

وكشف مصدر أن محمد محمود حسم موقفه النهائي من الرحيل عن صفوف الأهلي على سبيل الإعارة، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، وقبل أسبوع من غلق باب القيد.

وقال المصدر ان مسؤولي الأهلي توصلوا لاتفاق مع محمد محمود على الخروج معارا لمده موسم واحد مع اشتراط مشاركته حتى يستعيد مستواه الفني المعروف ، ويعود كأحد العناصر الأساسية للمارد الأحمر.

حاولت لجنة التخطيط إقناع محمد محمود بالخروج في تجربة على سبيل الإعارة لاي نادي اخر بالموسم الماضي لاستعادة مستواه الفني مثل ما فعل كريم نيدفيد ولكنه رفض وتمسك بالاستمرار في المارد الأحمر.

light-dark.net

يذكر أن الأهلي يستعد لمواجهة نظيره الاتحاد المنستيري التونسي في تونس يوم 9 أكتوبر المقبل، وذلك في المباراة، التي تجمعهما ضمن منافسات ذهاب دور الـ32 من بطولة دوري أبطال إفريقيا لموسم 2022 – 2023.

هل توافق على إعارة محمد محمود عن صفوف الأهلي؟ شاركنا إجابتك في التعليقات



احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play