ضربه موجعه من كاف للاهلى قبل مباراة الاتحاد المنيستري

1 شهر
October 5, 2022, 1:22 am
ضربه موجعه من كاف للاهلى قبل مباراة الاتحاد المنيستري

google-news تابع كل جديد تطبيق جوجل نيوز

ضربه موجعه من كاف للاهلى قبل مباراة الاتحاد المنيستري

كشف مقدم البرامج فى قناة الأهلي الرسميه الاعلامى محمد سعيد عن صدور عدة قرارات كان قد أصدرها الاتحاد الإفريقي لكرة القدم كاف بشأن نهائي دوري أبطال إفريقيا الماضي والذي كان قد حسمه فريق الوداد البيضاوي المغربي على حساب فريق النادى الأهلي.

light-dark.net

عقوبه الاهلى

وقال مقدم البرامج فى قناة الأهلي الرسميه الاعلامى محمد سعيد فى تصريحاته أن الاتحاد الافريقي لكره القدم كاف كان قد غرم كلا من الفريقين فريق النادى الأهلي و فريق الوداد المغربي 10 آلاف دولار لكل من الناديين

light-dark.net

ايقاف لاعب الاهلى

واضاف الاعلامى محمد سعبد مقدم البرامج فى قناه الاهلى الرسميه ان كاف قد قرر ايضا إيقاف اللاعب رامي ربيعة لمده مباراتين وذلك بسبب حصول اللاعب على بطاقة حمراء من اجل الاعتراض على الحكم وهو على مقاعد البدلاء.





و بعد هذا القرار من المقرر ان يغيب اللاعب ربيعة عن مباراتي الأهلي أمام فريق الاتحاد المنيستري فى المواجهات التى تأتى ضمن مواجهات دور ال32 من بطولة دوري أبطال إفريقيا 2022-2023.

light-dark.net

قائمه الاهلى امام الاتحاد المنيسترى

والجدير باذكر انه كان قد استقر المدرب السويسري مارسيل كولر المدير الفني الجديد لفريق الكره فى النادى الأهلي على قائمة فريقه بشكل شبه نهائي امام مباراة الاتحاد المنيستري والتى من المقرر لها يوم 9 من شهر اكتوبر الجاري في دوري أبطال إفريقيا.

و سوف تكون القائمه على النحو التالي:

فى حراسة المرمى كلا من الحارس محمد الشناوى والحارس على لطفى والحارس مصطفى شوبير

ويأتى خط الدفاع مكون من اللاعب محمود متولى واللاعب ياسر إبراهيم واللاعب رامى ربيعة قبل قرار ايقافه واللاعب محمد مغربى بالاضافه الى كلا من اللاعب على معلول والللاعب أكرم توفيق واللاعب محمد هانى وايضا كلا من محمد عبد المنعم واللاعب كريم فؤاد واللاعب أيمن أشرف

اما عن خط الوسط فيتكون من اللاعب أليو ديانج واللاعب عمرو السولية واللاعب برونو سافيو ومعهم الاعب أحمد نبيل كوكا واللاعب أحمد حمدى عبد القادر بالاضافه الى رأفت خليل واللاعب حمدى فتحى ونجم الفريق حسين الشحات واللاعب طاهر محمد طاهر و زياد طارق ومحمد مجدى أفشة.

وفى خط الهجوم كلا من اللاعب محمد شريف واللاعب حسام حسن واللاعب شادى حسين.



احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play