مفاجأة غير متوقعه تخص انتقال نجم فريق طلائع الجيش الى نادى الزمالك

1 شهر
October 5, 2022, 7:43 am

google-news تابع كل جديد تطبيق جوجل نيوز


مفاجأة غير متوقعه تخص انتقال نجم فريق طلائع الجيش الى نادى الزمالك

بشان عمرو السيسي لاعب فريق النجوم الأسبق وفريق طلائع الجيش الحالي، اكد محمد الطويلة، رئيس نادي النجوم، أن لا يحق له الرحيل عن الفريق إلا بموافقة نادي النجوم.

و عبر فضائية المحور ببرنامج الريمونتادا من خلال تصريحات تلفزيونية اكد الطويلة الحديث عن انتقال عمرو السيسي من طلائع الجيش إلى الزمالك عار تماما من الصحة.

و عندما تم بيع عمرو السيسي إلى الأخير اشار ان هناك اتفاق بين النجوم وطلائع الجيش بأن يحصل النجوم على 50 فى المائه من قيمة رسوم انتقال اللاعب إلى أي نادي آخر.

و تتم الموافقة على بيع اللاعب من نادي النجوم واختيار أفضل عرض للاعب هذا فى البند الثاني في اتفاق النجوم ، مع طلائع الجيش هو إخطار نادي النجوم بالعروض التي تصل للاعب .





light-dark.net

عمرو السيسي لاعب طلائع الجيش

و اللاعب يحق له فقط الاتفاق على تفاصيل راتبه السنوي مع فريقه الجديد وافاد العقد ووقع بشكل ثلاثي بين الناديين وعمرو السيسي .

و فى سياق متصل على توقيع يوسف حسن، لاعب وادي دجلة، والملقب بـ “خليفة” محمد صلاح اعلن احمد حسن، قائد منتخب مصر السابق، حصول نادي الزمالك، لمدة 5 مواسم.

ولمدة 5 مواسم، والإعلان عن الصفقة خلال الساعات القليلة المقبلة كتب أحمد حسن عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”الزمالك يحصل على توقيع يوسف حسن .

وكان يوسف حسن، أكد لـجريدة اخباريه وجود مفاوضات بين الزمالك ووادي دجلة، للتعاقد معه خلال الميركاتو الصيفي.

عندما كان متواجدا في نادي المقاولون العرب، لكن اللاعب انتقل إلى وادي دجلة في النهايه وأشار يوسف حسن، أن ارتداء قميص نادي الزمالك شرف لأي لاعب.

خلال خلال الميركاتو الصيفي الماضي و جدير بالذكر أن يوسف حسن “خليفة محمد صلاح” كان قريبا من الانضمام إلى النادي الأهلي



احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play