نكشف عن موعد المباراه المنتظره بين منتخب مصر والكويت

1 شهر
October 5, 2022, 7:54 am
نكشف عن موعد المباراه المنتظره بين منتخب مصر والكويت

google-news تابع كل جديد تطبيق جوجل نيوز

نكشف عن موعد المباراه المنتظره بين منتخب مصر والكويت

كشف الإعلامي الرياضى محمد شبانة أن منتخب مصر سوف يخوض مباراة ودية له أمام نظيره منتخب الكويت فى يوم 15 من شهر نوفمبر وذلك بعد ان أنهت إدارة العلاقات العامة فى اتحاد الكرة المصري اتفاقه مع الجانب الكويتي لكى تقام المباراة قبل مواجهة بلجيكا والتى من المقرر لها يوم 18 من الشهر ذاته.

light-dark.net

مباراه مصر والكويت

وتابع الاعلامى محمد شبانة في تصريحاته عبر برنامجه بوكس تو بوكس الذى يذاع على فضائية ETC، ان الاتفاق قد تم بين اتحاد الكرة ونظيره الكويتي اثناء سفرية قام بها مدير العلاقات العامة فى اتحاد الكرة الى الكويت قبل أيام من اجل ترتيب المباراة المقرره امام بلجيكا.





وأتم محمد شبانه تصريحاته قائلا انه من المنتظر أن يسافر وفد من اتحاد الكرة الى الكويت خلال الأسابيع المقبله من اجل توقيع العقود مع الجانب الكويتي وايضا إنهاء كافة ترتيبات المعسكر المقبل للمنتخب.

light-dark.net

مباراه منتخب مصر القادمه

وكان قد كشف مصدر مقرب من الجهاز الفني الى منتخب مصر الوطني أن المدرب البرتغالي روي فيتوريا يفاضل بين منتخبي الأردن والكويت من اجل مواجهة أحدهما وديًّا اثناء الأجندة الدولية للفيفا خلال شهر نوفمبر القادم وتحديدا قبل المباراة الودية المنتظره بين الفراعنة أمام منتخب بلجيكا والتى محدد لها يوم 18 من شهر نوفمبر القادم على ملعب جابر الأحمد الدولي.

light-dark.net

إجازة فيتوريا

وفي سياق آخر يستعد المدير الفنى لمنتخب مصر المدرب البرتغالي روي فيتوريا الى مغادرة القاهرة خلال اليومين القادمين حيث يتجه إلى البرتغال من اجل قضاء إجازة قصيرة مع أسرته قد تمتد ما بين أسبوع إلى 10 أيام ومن المقرر ايضا أن يعود المدرب البرتغالى روى فيتوريا إلى القاهرة قبل انطلاق مسابقة الدوري الممتاز والتى من المقرر لها بداية منافساتها يوم 16 أكتوبر المقبل.



احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play